سوشيال ميديا وفضائيات

الأرصـاد: حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من الأسبوع القادم

28-10-2021 | 11:51
الأرصـاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من الأسبوع القادم الأرصاد - ارشيفية
محمد أبو القاسم

قالت منار غانم، متنبئ  جوي بهيئة الأرصاد الجوية: نشهد اليوم الخميس ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة بحوالي من درجة إلي درجتين، مشيرة إلي أن الطقس خلال ساعات النهار ومع سطوع أشعة الشمس حار على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وجنوب البلاد، ومائل للحرارة علي السواحل الشمالية للبلاد.

وتابعت: حالة الطقس لطيف في أول ساعات الليل ومائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر.

وأوضحت غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " المذاع علي فضائية " إكسترا نيوز " أن اليوم متوقع سقوط أمطار ما بين خفيفة إلي متوسطة وستكون رعدية أحياناً علي بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد في مطروح والاسكندرية ودمياط وبورسعيد ورفح والعريش وبعض مناطق من الوجه البحري في كفر الشيخ والبحيرة.

واستكملت: تمتد الأمطار إلى بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر في حلايب وشلاتين .

وأضافت غانم، أنه متوقع استمرار ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية وتؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

وأشارت إلى أنه متوقع من بداية الأسبوع القادم أن نشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وتزيد فيها كميات الأمطار وستكون رعدية علي بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد وشمال الدلتا ومن خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى وبعض مناطق من الوجه البحري.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة