رياضة

منافسة مبكرة بين "بيرسي تاو والكرتي وهلال" على لقب هداف الدوري هذا الموسم

28-10-2021 | 10:47
منافسة مبكرة بين  بيرسي تاو والكرتي وهلال  على لقب هداف الدوري هذا الموسمبيرسي تاو
راجح الممدوح

بعد اقتراب الجولة الأولى بالدوري الممتاز من النهاية عقب مواجهة غزل المحلة مع المصري البورسعيدي اليوم في الخامسة والنصف مساء تميزت انطلاقة الموسم بالغزارة التهديفية وتم تسجيل ٢٤ هدفا حتى الآن بواقع ١٢ للأجانب و١٢ للمحليين في صراع المنافسة على صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ويتصدر اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي الجديد ترتيب الهدافين برصيد هدفين في شباك النادي الإسماعيلى مع المغربي وليد الكرتى صانع ألعاب بيراميدز الذي سجل هدفين في مرمي مصر المقاصة. 

ويتقاسم مع الجنوب إفريقي تاو والمغربي وليد الكرتى اللاعب محمد هلال مهاجم فريق البنك الأهلي بنفس الرصيد سجلهما في شباك طلائع الجيش في اللقاء الذي انتهي بثلاثة أهداف نظيفة للبنك مع افتتاح بطولة الدوري. 

ويتقاسم عدد كبير من اللاعبين وصل عددهم إلى ١٨ لاعبا برصيد هدف في الجولة الأولى أبرزهم مروان حمدي مهاجم سموحة وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وعلي معلول الجناح الطائر للأهلي وأحمد عبدالقادر صانع الألعاب العائد مرة أخرى للمارد الأحمر وخالد قمر مهاجم الجونة وسيف تقا لاعب سيراميكا ومحمد شكري لاعب سموحة وفوزي الحناوي لاعب الاتحاد وغيرهم من اللاعبين الذين سجلوا هدفا واحدا في بداية الأسبوع الأول بالمسابقة المحلية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة