رياضة

جهاد جريشة: كان يتم تقديري إفريقيا وعربيا ودوليا عن الاتحاد المحلي

28-10-2021 | 03:55
جهاد جريشة كان يتم تقديري إفريقيا وعربيا ودوليا عن الاتحاد المحليجهاد جريشة الحكم الدولي السابق
راجح الممدوح

قال جهاد جريشة، الحكم الدولي المعتزل، إنه كان يُقدر بصورة جيدة في الاتحاد العربي والإفريقي والدولي عن الاتحاد المحلي.

وأضاف جريشة، خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى:"هدفي كان المشاركة بكأس العالم ولم يكن التواجد المحلي طموحي مع احترامي للبطولة المحلية، ولكن في الدوري المصري لم يكن هناك الود وألتمس العذر أن هناك أناسا مقربة من الشخص الموجود حاليًا وقد يأخذون أكبر من حقهم وكنت أتدرب وأفعل ما عليّ فعله وحزنت أنني لم أترشح لكأس العالم وأن أحصل على حقي لأكمل أرقامي كوني حكمًا مصريًا".

 وأشار جريشة خلال تصريحاته بقوله:"الشواهد كانت أن هناك إعاقية داخلية بأنني لا أشارك في كأس العالم فهي حسابات وأنا أول حكم مصري أشارك بـ 5 دورات كأس أمم إفريقية واثنتين للمحليين وكنت أريد أن أشارك للمرة الثانية في كأس العالم، ولكن هي نصيب ورزق.. أرى نفسي بترتيب البطولات رقم 2 بعد الكابتن جمال الغندور".

وقال جهاد جريشة، الحكم الدولي المعتزل، إن طريقه معروف بأن يكون رئيسًا للجنة الحكام وليس عضوًا.

وأضاف جريشة،"من سبقني في كأس العالم عصام عبدالفتاح وجمال الغندور دخلا رئاسة لجنة الحكام، أكن كل الاحترام لكل اللجان والحكام أخوة لي، ووقت ما تأتي الفرصة أنا مستعد لها".

وأتم جريشة تصريحاته بقوله:"لو كنت رئيسًا للجنة الحكام سأشاهد كل المحليين وسيكون للجنة قرارات في قاعة المحاضرات ونتحدث مع الحكام عن أخطائهم ليستفيدوا".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة