أخبار

«الأهرام» تواصل التطور.. افتتاحات جديدة بـ «مركز الدراسات والأوتو والإنجليزية وشركة السياحة» |فيديو

27-10-2021 | 22:17
;الأهرام; تواصل التطور افتتاحات جديدة بـ ;مركز الدراسات والأوتو والإنجليزية وشركة السياحة; |فيديوافتتاحات جديدة بـ مركز الدراسات والأوتو والإنجليزية وشركة السياحة

أطلق المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني لبوابة الأهرام الإنجليزية، أهرام أون لاين وجرى افتتاح صالة التحرير الخاصة بها، والتى تتواكب مع التحديث المستمر في المواقع الإلكترونية العالمية.

كما تم تدشين موقع الأهرام المتخصص في شئون السيارات، "الأهرام أوتو"، وجرى افتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة، بمركز الأهرام للدراسات السياسية، وإطلاق نسخة جديدة من الموقع الإلكتروني للمركز، كما تم افتتاح المقر الجديد لشركة الأهرام للسياحة.

وقبيل الافتتاح عقد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، لقاء موسعا بحضور الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، مع ورؤساء التحرير، وكبار الكتاب والصحفيين، وعدد من قيادات المؤسسة، أثنى خلاله على ما تشهده مؤسسة الأهرام من نجاحات، وشدد على أن ثمار الإصلاح للمؤسسات الصحفية القومية تتوالى، وأنه يتوقع أن تكون الأهرام أول مؤسسة تبدأ الاعتماد على نفسها خلال عامين على الأكثر بفضل ما تشهده من تطوير مستمر للمحتوى الصحفى والاستثمار الحقيقى.

وأعرب الشوربجي عن تقديره لجهود الصحفيين والإداريين وجميع العاملين بالمؤسسة، وقال: "التطوير الذى يحدث فى مؤسسة الأهرام دليل على مواكبة المؤسسة لكل جديد في عالم الصحافة، موضحا أن ذلك سيمكنها من الاستمرار سندا قويا للدولة ومنبرا للاستنارة والوعي وبناء الإنسان، وأن تستمر في  تقديم كل ما يتعلق بالخطط المستقبلية التي تدعم جهود الدولة في بناء الوطن والمواطن والتحديث المستمر والمتواصل وتحقيق التنمية المستدامة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد، الشوربجي، استمرار دور الهيئة الوطنية للصحافة الداعم لكل ما تقوم به المؤسسات الصحفية من مشاريع وتوسعات تستهدف تقوية الدور المهم والحيوي للصحافة المصرية، مضيفا أنه سعيد بما يتحقق فى مؤسسة الأهرام من نجاحات كنا نخطط لها منذ البداية باعتبار النجاح إيقونة نبنى عليها ما نهدف لتحقيقه بالنسبة للمنظومة الصحفية كلها.

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للصحافة لا تترك موقفا يحتاج إلى دعمها إلا وأقدمت على مساندته من خلال ما يحقق هدفين أساسيين وهما الجانب الصحفى، وهو ما بدأت تظهر ثماره الكبيرة فى مختلف الأشكال التى تقدم المحتوى الصحفى للقارئ، والجانب الاستثماري بعيد عن أى تعقيدات والذى يعتمد على الإنجازات على أرض الواقع بما يقدم صورة للدولة تحقق المصداقية والثقة الكاملة.

وقال الشوربجى: إن البوابات الإلكترونية الصحفية حققت نجاحات كبيرة فى تقديم محتوى متميز ونقلة كبيرة فى ترتيبها وخصوصا بوابتى الأهرام وأخبار اليوم، لافتا إلى أن هناك إشادات كبيرة بما تحقق من تطوير فى تلك البوابات، أما فيما يتعلق بالتوسع فقال: إن الهيئة كانت حريصة على تحويل "الأهرام أوتو" إلى إصدار بفضل محتواه المتميز وما يحققه من أرباح، بعد أن ظل أكثر من 5 سنوات ملحقا عاديا.

وقال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام،  إن المؤسسة حريصة على تقديم كل جديد في عالم الصحافة في ظل ما تشهده من إنجازات متلاحقة في مختلف المجالات بفضل دعم الدولة والهيئة الوطنية للصحافة وجهود العاملين بها، وأضاف: "المؤسسة لن تتراجع عن دورها الريادي الذي تضطلع به ويعود إلى 145 عاما من العراقة والريادة والخبرات المتراكمة والمشاركة في بناء المجتمع  وتنميته".

وأوضح أن الأهرام تولي أهمية كبيرة بالصحافة المتخصصة والناطقة بلغات أجنبية من منطلق رسالة الأهرام التنويرية المستمرة لأكثر من ١٤٥ عاماً ومن واقع المسئولية الوطنية التي تتطلب اليوم أن تقوم المؤسسات الصحفية القومية بدورها في تقديم الصورة الحقيقية لمصر علي مستوي الناطقين بالإنجليزية والفرنسية ودعم جهود الدولة المصرية في مسيرة التنمية والعمران والتحديث علي كل المستويات.

وأشار عبد المحسن سلامة إلي أهمية بوابة السيارات وقال إنها رسالة صحفية متخصصة في عصر الصحافة المتخصصة عالميا وأن الأهرام بحكم خبراته في مجالي الصحافة والإعلان قادر علي الوصول بمثل تلك الخدمات إلي المستويات المحترفة علي صعيد الصحافة الدولية.

في غضون ذلك، قال الكاتب الصحفى مصطفى النجار إن شركة الأهرام للسياحة ستبدأ مرحلة جديدة من العمل تتواكب مع متطلبات العصر الحديث فى التسويق الإلكتروني لافتا إلى أن الشركة لديها خطط مستقبلية للتوسع فى الرحلات الداخلية والخارجية لخدمة جميع العاملين بالأهرام. وأنها تسعى بشكل مستمر لتقديم خدماتها إلى المؤسسات الصحفية القومية الأخرى.

وأشار إلى أن شركة الأهرام للسياحة تتوسع فى إصدار التذاكر بما تمتلكه من توكيلات لأهم شركات الطيران فى العالم من خلال الاتحاد الدولى "الأياتا".

 وأضاف: نسعى دائما إلى زيادة روافد الأهرام الاستثمارية بما يدعم موارد المؤسسة خلال المرحلة المقبلة خاصة مع بدء تعافي حركة السياحة المصرية من جديد وعودة الأسواق الرئيسية مثل روسيا وألمانيا وأوكرانيا لتصدير السياحة إلى مصر.


الأهرام تواصل التطور.. افتتاحات جديدة بـ مركز الدراسات والأوتو والإنجليزية وشركة السياحة

افتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة بمركز الأهرام للدراسات السياسية افتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة بمركز الأهرام للدراسات السياسية

افتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة بمركز الأهرام للدراسات السياسية افتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة بمركز الأهرام للدراسات السياسية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة