رياضة

«سيميوني»: التوازن بين الدفاع والهجوم أصعب شيء في كرة القدم

27-10-2021 | 18:33
;سيميوني; التوازن بين الدفاع والهجوم أصعب شيء في كرة القدمسيميوني
وكالات

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إن التوازن بين الدفاع والهجوم هو "أصعب شيء في كرة القدم"، وذلك في ظل امتلاك الفريق مهاجمين على كفاءة عالية، بينما استقبلت شباك الفريق خمسة أهداف في مباراتين.

وصرح المدرب الأرجنتيني عشية مباراة فريقه مع ليفانتي غداً الخميس، في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" في تمام الساعة 9:30 مساء بالتوقيت المحلي (7:30 مساء بتوقيت جرينتش)، بقوله: "يجب أن نجد وسيلة حتى يتحقق توازن الفريق، وهو أصعب شيء في كرة القدم"، وذلك بعد التعادل بهدفين لمثلهما أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني والهزيمة 2-3 أمام ليفربول الإنجليزي.

ويرى مدرب "الروخيبلانكوس"، أنه لا علاقة لتلك الأهداف الكثيرة التي استقبلتها شباك الفريق بأنه يتمتع بعقلية هجومية أكثر من الموسم الماضي.

وعن القدرة الدفاعية للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي عاد إلى الفريق المدريدي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات قادماً من برشلونة: "لا أعتبر أن جهده أقل من ليمار في حال كان علينا إجراء مقارنة في التمركز".

وأقر سيميوني بأن فريقه تلقى "العديد من الأهداف في بداية المباريات" مثل هدفي ليفربول بعد 13 دقيقة وهدف ريال سوسييداد في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

وعن مباريات ميلان (ريمونتادا 2-1) وألافيس (هزيمة 0-1) وخيتافي (ريمونتادا 2-1)، قال: "تمكنا من تحقيق ريمونتادا في كثير منها؛ وفي تلك المباريات التي لم نتمكن من تحقيقها، كان من الممكن أن نعود إليها أيضاً، وهذا يكشف بشكل جيد عن ردة فعل الفريق في المباريات".

وعلق سيميوني على مباراة فريقه أمام ليفانتي، الذي فشل في هزيمته في مباراتي الموسم الماضي، حيث تعادل معه (1-1) في فالنسيا، وخسر أمامه في واندا متروبوليتانو 0-2: "كان ليفانتي منافساً معقداً وصعباً بالنسبة لنا؛ ينافس بشكل جيد للغاية، كان الموسم الماضي موسماً رائعاً لهم، والآن هم مع مدرب جديد يبحثون عن طرق للرد بشكل أفضل، لديهم لاعبون جيدون للغاية في وسط الملعب وفي الخط الأمامي، بالتأكيد، ستكون مباراة تنافسية للغاية وستكون هناك العديد من الصعوبات".

وعن موقف الأرجنتيني أنخل كوريا، قال: "تحدثنا كثيراً مع أنخل، صحيح أنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية، ثم سافر للانضمام إلى منتخب الأرجنتين ولم يشارك كثيراً".

وأضاف: "سيكون بالتأكيد حاسماً كما كان في المواسم السابقة لأنه لاعب مهم للغاية للفريق''.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة