رياضة

كيبا: أتدرب بجدية لأكون جاهزا للنزول إلى الملعب وقت الحاجة

27-10-2021 | 18:33
كيبا أتدرب بجدية لأكون جاهزا للنزول إلى الملعب وقت الحاجةكيبا
وكالات

أكد حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا، أنه "بالطبع" يريد اللعب بشكل أكبر وأنه يشعر بثقة المدرب توماس توخل، ويتدرب بجد ليكون جاهزاً للنزول إلى الملعب حينما تقتضي الحاجة.

وكان حارس المرمى الإسباني عنصراً حاسماً في تأهل تشيلسي إلى ربع نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بقيامه ببعض التصديات الجيدة كما لعب دوراً محورياً لدى الاحتكام لركلات الترجيح أمام ساوثهامبتون مساء الثلاثاء، التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح فريقه، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وصرح كيبا عقب اللقاء: "بالطبع يروق لي اللعب أكثر"، متابعاً: "كانت آخر مباراة لي قبل شهر، وفي كأس الرابطة أيضاً، في بعض الأحيان، ليس من السهل النزول إلى الملعب بشكل طبيعي كما لو كنت تفعل ذلك كل أسبوع، لكنني أحاول أن أكون مستعداً وأن أتدرب بقوة وأركز مع الفريق".

وأكد: "أشعر بثقة المدرب، وهو أمر مهم للغاية، لاحظت ذلك منذ وصوله وأعتقد أنه عندما تتاح لي الفرص، أكون مستعداً لمساعدة الفريق، إنه أمر يروق لي، أريد مواصلة اللعب وإذا تم إقصاؤنا من الكأس، سألعب أقل، أبدأ المباراة بهذه العقلية، أحب أن أكون في الملعب بهذا الضغط".

وسيحظى كيبا يالمزيد من الفرص اعتباراً من عيد الميلاد، عندما يغادر الحارس الأساسي إدوارد ميندي مع السنغال لخوض كأس الأمم الأفريقية.

وعن هذا قال: "لا يزال أمامنا شهران، لكننا نعلم أنه يمكن أن يحدث وسأكون مستعداً". 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة