رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث إند على البث المباشر اليوم 27-10-2021 فى كأس الرابطة الإنجليزية

27-10-2021 | 16:22
مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث إند على البث المباشر اليوم  فى كأس الرابطة الإنجليزيةفريق ليفربول

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع بث مباشر مباراة بريستون وليفربول اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية علي قناةbeIN Premium 3، بعد فوزه الكبير على مانشستر يونايتد، سيقوم ليفربول برحلة إلى ملعب ديبديل لمواجهة بريستون نورث إند في الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبريستون نورث إند في تمام التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة بريستون وليفربول اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية


يريد أصحاب الأرض، الذين نجحو فى التفوق على مانسفيلد تاون وموريكامبي وتشيلتنهام تاون في الجولات الثلاث الأولى، إلى إحداث مفاجأة والحفاظ على مستواهم الجيد في الكأس، وحرم بريستون نورث إند من تحقيق فوزه الثاني على التوالي يوم السبت الماضي حيث خسر 2-0 خارج أرضه أمام بلاكبول. قبل ذلك، حقق رجال فرانكي ماكافوي فوزًا بنتيجة 2-1 على كوفنتري سيتي على أرضهم لإنهاء مشوارهم الخالي من الانتصارات بأربع مباريات.


فى الناحية الأخرى، نادى ليفربول يعود لخوض مبارياته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد خماسية ساحقة ضد مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج، في ليلة بطلها الدولي المصري محمد صلاح، الذي سجل ثلاثية رائعة "هاتريك"، وأزاح ليفربول فريق نوريتش سيتي من دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة، بعد الفوزعليه بثلاثية نظيفة.


وتظهر الجوانب الفنية بشكل كبير بين عناصر ليفربول وبريستون نورث إيند، وهو ما يرجح كفة الريدز لحسم المباراة بشكل مبكر، إن لم تكن هناك مفاجأة كما اعتدنا في بطولة كأس الرابطة، وكان بريستون نورث إند قد أطاح بمنافسه تشيلتنهام تاون، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 بدور الـ 32.


تشكيل ليفربول المتوقع ضد بريستون


حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتى – أندري روبرتسون.
الوسط: جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – كيتا.
الهجوم: جوتا – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة