عرب وعالم

السفير الكوري: مصر غنية بشبابها الواعد في مختلف المجالات

27-10-2021 | 15:11
السفير الكوري مصر غنية بشبابها الواعد في مختلف المجالاتسفير كوريا الجنوبية هونج جين ووك يكرم الفائزين في مسابقة الكي بوب
محمود سعد دياب

قال سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة هونج جين ووك، إنه محظوظ لوجوده في مصر، حيث تتعانق الطبيعة الخلابة مع التراث الثقافي والحضاري الثري، مشيرًا إلى أن مصر غنية بشبابها الواعد في مختلف المجالات.

وأعرب السفير - في ختام أسبوع الثقافة الكورية الذي نظمه المركز الثقافي الكوري على المسرح الصغير بدار الأوبرا - عن امتنانه لاهتمام الشعب المصري بالثقافة الكورية، ومشاركته ليس فقط في الاستمتاع بأغاني "كي بوب"، وإنما أيضًا بالمشاركة في هذه الفاعلية وإظهار مواهبهم ومهاراتهم الفنية، وفق بيان للمركز الثقافي الكوري اليوم الأربعاء.

وقال السفير الكوري إن التلاقي الحضاري بين الشعب الكوري والمصري يمتلئ بمكونات مختلفة ولكنها في الوقت نفسه منسجمة مع بعضها البعض.

وأعرب عن امتنانه لاهتمام الشعب المصري بالثقافة الكورية ومشاركته ليس فقط في الاستمتاع بأغاني الكي بوب، وإنما أيضاً بالمشاركة في هذه الفاعلية وإظهار مواهبهم ومهاراتهم الفنية.

وقال السفير الكوري إنه محظوظ لوجوده في مصر حيث تتعانق الطبيعة الخلابة مع التراث الثقافي والحضاري الثري، مشيرًا إلى أن مصر غنية بشبابها الواعد في مختلف المجالات.

وفي تشبيه رائع، قال إن التلاقي الحضاري بين الشعب الكوري والمصري يشبه طبق "الكشري" الذي يمتلئ بمكونات مختلفة ولكنها في الوقت منسجمة مع بعضها البعض.

وهكذا التبادل الثقافي بين البلدين، فرغم وجود بعض أوجه التباين إلا أن عوامل التقارب والانسجام بينهما تظل كبيرة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة