حـوادث

كشف ملابسات استغاثة سيدة لتعرضها للإهانة والطرد من مسكنها علي يد مسئولين حكوميين بالإسكندرية

27-10-2021 | 13:55
كشف ملابسات استغاثة سيدة لتعرضها للإهانة والطرد من مسكنها علي يد مسئولين حكوميين بالإسكندريةاستغاثة سيدة - صورة تعبيرية
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم نشره على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، متضمناً استغاثة إحدى السيدات لتعرضها للإهانة والاضطهاد والطرد من مسكنها بمحافظة الإسكندرية، وبالتلاعب والتزوير بالمُحررات الرسمية من قبل مسئولين بجهات حكومية "غير مُحدده"، منوهة إلى أن شقيقها يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية.

بالفحص تبين أن الشاكية مسجل عنها "عدم الإتزان والتهور"، واضطلاع شركة الكهرباء بالإسكندرية بمطالبتها بتسليم الوحدة السكنية التابعة للشركة، لإنتهاء صفة تخصيصها لوفاة والدها والذى كان يعمل بإحدى محطات الكهرباء التابعة للشركة.

وبتكثيف التحريات تبين أنها تعانى من إضطرابات نفسية وعصبية ودائمة التعدى على زملائها بالسب والقذف وإثارتها للمشاكل بصفة دائمة مع جيرانها وأشقائها، كما تبين أن شقيقها يقيم حالياً بإحدى الدول الأجنبية.

بمراجعة مسئولى شركة الكهرباء بالإسكندرية، أكدوا على عدم أحقية إستمرار المذكورة بالوحدة السكنية التى تقطنها لإنتهاء الصفة القانونية والإدارية بوفاة والدها السابق تخصيص الوحدة له إبان فترة عمله بالشركة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لإدعاءاتها الكاذبة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة