محافظات

نقابة المهندسين بالإسكندرية تناقش الميزانية مع أعضاء الجمعية العمومية

27-10-2021 | 13:02
نقابة المهندسين بالإسكندرية تناقش الميزانية مع أعضاء الجمعية العموميةنقابة المهندسين بالإسكندرية
Advertisements
الإسكندرية - محمد عبد الغني

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي رئيس النقابة، لقاء مفتوحًا لمناقشة الميزانية واستقبال استفسارات القوائم المالية والتي تشمل ميزانية نقابة المهندسين الفرعية بالشاطبي وميزانية مشروع مدينة المهندسين ببرج العرب وميزانية نادي المهندسين سابا باشا، للعام المالي المنتهي 31-12-2020، وموازنة العام المالي 2021.

وقال الدكتور محمد هشام سعودي رئيس النقابة، إن مجلس النقابة يعمل من أجل الصالح العام وكافة القرارات التي تم اتخاذها هو لصالح أعضاء الجمعية العمومية ومن أجل المؤسسة وهي نقابة المهندسين صاحبة الفضل الأول.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح جلسة الاستفسارات، أن نقابة المهندسين بالإسكندرية بصدد جمعية عمومية يوم الجمعة المقبلة والغرض من الجلسة هو مناقشة كافة الموضوعات المرتبطة بالميزانية والموازنة في حضور المراقب المالي والإدارة المالية بالكامل، وأعضاء مجلس النقابة.

وأكد نقيب مهندسي الإسكندرية، أن الميزانية متاحة لكل أعضاء الجمعية العمومية، وفي حاله الرغبة في الإطلاع على أية مستندات فهي متاحه لأي مهندس.

وأشار "سعودي"، إلى أنه في بداية عام 2020 شهدت عدد من السلبيات والكساد والخسائر بسبب أزمة كورونا، مشيرا إلى أنها خسائر حتمية وليس تقصير من الإدارة على كافة المؤسسات وليست فى نقابة المهندسين بالإسكندرية فقط، مؤكدا أنه بعد تجاوز الأزمة تم تحويل الخسائر إلى إيجابيات وتحقيق إيرادات كبيرة.

وناقش المراقب المالي من خلال عرض تقديمي الميزانية من إيرادات ومصروفات وأرباح من عام 2016 حتى عام 2020 لكافة اللجان في نقابة المهندسين بالإسكندرية، ونادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، ومدينة المهندسين في برج العرب.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة