محافظات

إزالة شرفة عقار آيلة للسقوط بالإسكندرية لخطورتها الداهمة |صور

27-10-2021 | 12:08
إزالة شرفة عقار آيلة للسقوط بالإسكندرية لخطورتها الداهمة |صور إزالة شرفة عقار بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

نفذت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، حملة استهدفت إزالة شرفة عقار آيلة للسقوط بمنطقة سيدي بشر بنطاق حي المنتزه أول، وذلك لخطورتها الداهمة على حياة المواطنين والمارة.

كانت غرفة عمليات حي المنتزه أول تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوجود شرفة شقة سكنية آيلة للسقوط بالطابق الثاني علوي بعقار بشارع أحمد السكندري بمنطقة سيدي بشر بحري بنطاق الحي.

ومن جانبها، قالت المهندسة جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، إنه جرى الدفع على الفور بمهندس التنظيم وقول أمني ووحدة الإزالة الفورية إلى موقع العقار.

وأضافت رئيس الحي، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، أنه جرت إزالة الأجزاء المعلقة والآيلة للسقوط من شرفة العقار، حفاظا على سلامة المواطنين والمارة، وذلك لخطورتها الداهمة، مناشدة المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي عقارات آيلة للسقوط للتعامل معها.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كشف أن عدد قرارات الإزالة وصلت بالإسكندرية إلى 134 ألفا تم تنفيذ 2500 بالكامل خلال العام الماضي، مؤكدا على مواصلة التصدي لأعمال البناء المخالف على مستوي مختلف أحياء المحافظة.

وأوضح "الشريف"، أنه جرى تكليف رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة بتكثيف الحملات الرقابية علي مدار اليوم لرصد أعمال البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد محافظ الإسكندرية على عدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف إلى شوارع المحافظة مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وشدد محافظ الإسكندرية على الأجهزة المعنية بمواصلة الجهود على مدار اليوم للقضاء علي أي مخالفات بناء، والتصدي بحزم وقوة وعدم التهاون في مواجهة أي مخالفة ورصدها وإزالتها فورا وفي المهد.

كما شدد محافظ الإسكندرية على استمرار تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لاسترداد حق الدولة وممتلكاتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه التعدي على حقوق الدولة.

 


إزالة شرفة عقار بالإسكندريةإزالة شرفة عقار بالإسكندرية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة