رياضة

أخبار الأهلي.. خطة موسيماني لإيقاف خطورة شونجا مهاجم الإسماعيلي

27-10-2021 | 11:14
أخبار الأهلي خطة موسيماني لإيقاف خطورة شونجا مهاجم الإسماعيليجاستن شونجا مهاجم الإسماعيلى
Advertisements
أحمد عبد الحميد
حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على تحذير دفاع المارد الأحمر من خطورة الزامبي جاستن شونجا مهاجم الإسماعيلي؛ أبرز الوجوه التي تعاقد معها الدراويش في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد أن ظهر شونجا بشكل مميز رفقة الإسماعيلي في المباريات الودية التي سبقت انطلاقة الدوري الممتاز  .


 


كان موسيماني قد عقد جلسة خاصة مع مدافعي الفريق أمس، حذرهم فيها من خطورة مهاجم المنتخب الزامبي وشرح لهم طريقة تحركاته، كما شدد موسيماني على تجنب تكرار أخطاء المباريات السابقة؛ التي كلفت الفريق هدفين في مباراتيه أمام بطل النيجر في البطولة الإفريقية .


 


طالب المدير الفني الجنوب إفريقي من دفاع الأهلي بضرورة التركيز وعدم اللعب برعونة وترك المساحات أمام مهاجم المنافس حتى لا يتسبب في اهتزاز شباك الفريق بأي أهداف .


 


وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز.


وجاءت القائمة كالتالي:  علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة