أخبار

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.. «احسب فاتورتك» تطبيق على الهواتف المحمولة لحساب قيمة الفاتورة

27-10-2021 | 11:03
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ;احسب فاتورتك; تطبيق على الهواتف المحمولة لحساب قيمة الفاتورةالاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر تطبيق احسب فاتورتك
محمد علي السيد

يشكو الكثير من المواطنين من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، معللين ذلك بوجود أخطاء في فاتورة الاستهلاك، رغم تأكيدات وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عدم وجود أي أخطاء في فواتير الكهرباء الشهرية الخاصة بالمواطنين، وخاصة أنها تمر بعدة مراحل للتأكد من دقتها قبل إصدارها، وتأكيده أن زيادة قيمة الفاتورة يرجع لزيادة الاستهلاك.

ورغم مطالبة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المواطنين، في أكثر من مناسبة وتصريح بضرورة مراجعة الفاتورة قبل الشكوى من زيادة قيمة الفاتورة، فإن العديد من المواطنين يجهلون القراءة الصحيحة للفاتورة وهل بها أخطاء أم لا.

ولمساعدة المواطنين في حساب فاتورة الكهرباء والتأكد من وجود أخطاء بها من عدمه تم إطلاق تطبيق " أحسب فاتورتك" على الهاتف المحمول لمعرفة قيمة فاتورة الكهرباء.

ويتيح جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك تطبيق «احسب فاتورتك» لمستخدمي الأجهزة التي تدعم اندرو يد ويتم تحميله مجانا من play store أو Google play.

ويتيح التطبيق حساب قيمة الفاتورة.

موضوعات قد تهمك:

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 14 يسجل 519 جنيهًا

ثروة إيلون ماسك تقفز بأكثر من 25 مليار دولار في يوم واحد

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة