حـوادث

«بوابة الأهرام» تنشر تفاصيل مصرع عنصر شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

27-10-2021 | 02:31
;بوابة الأهرام; تنشر تفاصيل مصرع عنصر شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بسوهاجصورة العنصر الإجرامى
أشرف عمران

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، خلال حملة لقطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بسوهاج، لضبطه في استجابة سريعة عقب استغاثة فتاة بقيام العنصر المذكور بترويع وتهديد والدها لوجود خلافات مالية.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" يتضمن استغاثة لإحدى الفتيات بقيام أحد أقاربها (عاطل - مقيم بسوهاج)، بترويع وتهديد والدها لوجود خلافات مالية بينهما.
بالفحص تبين أن المذكور سبق اتهامه في 19 قضية ما بين (قتل عمد - سلاح ناري - مخدرات - ضرب - شروع في قتل)، ومطلوب التنفيذ عليه في جنايتين (بالإعدام شنقاً، وبالسجن ثلاث سنوات)، ومحكوم عليه بالحبس 11 شهرًا في 5 قضايا ما بين "تبديد وضرب"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمسكنه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى بسوهاج، ولدى استشعاره القوات بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته القوات بالمثل، مما أسفر عن مصرعه. 

وعُثر بجواره على (بندقية آلية - 4 خزينة - عدد من الطلقات من ذات العيار - صديرى)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة