محافظات

ضبط مقرمشات غير صالحة وأدوات صحية غير مطابقة للمواصفات بالدقهلية |صور

26-10-2021 | 23:18
ضبط مقرمشات غير صالحة وأدوات صحية غير مطابقة للمواصفات بالدقهلية |صور جانب من الجولة التفقدية
الدقهلية - منى باشا

قاد الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، الثلاثاء، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بالدقهلية، والطب البيطري والتموين والأمن الصناعي والصحة ببلقاس، وبحضور غاده الحمادي نائب رئيس مركز ومدينة بلقاس، حملة مكبرة على المنشآت التجارية والصناعية والمحلات داخل مدينة بلقاس.

جاء ذلك في ضوء توجيهات محافظ الدقهلية، بشأن تكثيف الحملات الرقابية على جميع المستويات التجارية، والصناعية، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة.

أسفرت الحملة، عن التحفظ على كمية 28 طنا من «السناكس»، والمقرمشات بأحد مصانع المواد الغذائية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم التحريز لمخالفة القانون رقم ٢٨١ لسنة ١٩٩٤، والقانون رقم ١٠ لسنة ١٩٦٦ والقانون ١١٣ لسنة ١٩٩٤.

كما تم التحفظ على 47 ألف قطعة أدوات سباكة بأحد المصانع لمخالفتها شروط وتقنية التصنيع، وذلك لمخالفة القانون ١١٣ لسنة ١٩٩٤ والقانون ٢٨١ لسنة ١٩٩٤.

شارك بالحملة كل من أحمد السعيد من جهاز حماية المستهلك، والدكتورة دينا سليمان وكيل الطب الوقائي بالإدارة الصحية ببلقاس، وحنان مصطفى مدير إدارة التموين ببلقاس، وشيماء يوسف مفتش رقابة تموينية، وأحمد الطنطاوي مدير الأمن الصناعي ببلقاس، وأحمد عادل مدير إدارة المتابعة، وحمدي حامد مدير إدارة البيئة، وعبد الحميد العطار مدير رخص المحلات، وعبد العزيز شمس مسؤول تحصيل الإيرادات برئاسة المركز، ومحمد حسن مفتش أغذيه بإدارة بلقاس الصحية.

تمت إحالة جميع المخالفات والمضبوطات ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

 


جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة