محافظات

محافظ الغربية يُكرّم الفائزين بجوائز التميز الحكومي من المنشآت والهيئات | صور

26-10-2021 | 19:24
محافظ الغربية يُكرّم الفائزين بجوائز التميز الحكومي من المنشآت والهيئات | صورجانب من التكريم
الغربية - محمد مبروك

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، الفائزين بجوائز التميز الحكومي، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام.

وألقى المحافظ، كلمته التي قدم فيها الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاهتمامه بتكريم المتميزين وتشجيعهم وتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في حصول محافظة الغربية على أربع جوائز ضمن مسابقة "جائزة مصر للتميز الحكومي"، وقال إن هذه الجائزة ستساهم بشكل غير مسبوق في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة عن طريق خلق جو من التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، إلى جانب التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق. 

كما وجه "رحمى"، الشكر والتقدير لكل من شارك في إنجاح هذه التجربة الرائدة بدايةً من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتورة هالة السعيدة وزيرة التخطيط، ووصولاً إلى أصغر الوحدات الإدارية بالدولة، مؤكداً أن المحافظة بدورها ستقدم كافة أوجه الدعم الفني والمعنوي لكافة الجهات والمؤسسات من أجل حصول المحافظة على جوائز أخرى في العام القادم، مؤكداً سعي المحافظة الدائم لتكريم أبنائها من المتميزين في كافة المجالات، مثنياً على جهود مديرية الصحة ومكاتب البريد حيث بذلوا كل ما لديهم من جهد وعمل من أجل رفعة اسم المحافظة وتحقيق مصالح المواطنين بأفضل شكل ممكن. 

وكرم محافظ الغربية، ممثلي مكتب بريد العجيزي الحاصل على المركز الأول في جوائز التميز الحكومي فئة مكاتب البريد وممثلي مكتب بريد بسيون الحاصل على المركز الثاني في جوائز التميز الحكومي فئة مكاتب البريد، وذلك بعد المنافسة مع ٥٩٢ مكتب بريد على مستوى الجمهورية. 

كما كرم الدكتور رحمي، مكتب صحة خامس طنطا لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في جوائز التميز الحكومي فئة مكاتب الصحة، ومكتب صحة بسيون الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية، بجوائز التميز الحكومي فئة مكاتب الصحة بعد التنافس مع ٩٢ مكتب صحة على مستوى الجمهورية. 

وفي نهاية الاحتفال، قدم الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، درع مديرية الصحة لمحافظ الغربية، كما قدم عبد الرحمن صفوان مدير منطقة بريد الغربية درع هيئة البريد للمحافظ، وقام الدكتور رحمي بتقديم درع المحافظة لكل منهما تقديراً لجهودهما المبذولة في خدمة المواطنين والتميز الحكومي.


جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة