رياضة

أنشيلوتي: أُفضّل لاعبين آخرين على هازارد

26-10-2021 | 19:28
أنشيلوتي أُفضّل لاعبين آخرين على هازارد إدين هازارد
وكالات الأنباء

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني بأنه يفضل لاعبين آخرين على الجناح البلجيكي إدين هازارد.

وعانى هازارد من إصابات متكررة منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي قادمًا من تشيلسي الانجليزي مقابل 115 مليون دولار في صيف 2019، ولم يشركه أنشيلوتي إطلاقا خلال مباراة الكلاسيكو التي حسمها فريقه على غريمه التقليدي برشلونة 2-1 في عقر دار الأخير.

وشارك هازارد البالغ من العمر 30 عامًا في أربع مباريات فقط في الدوري المحلي هذا الموسم علمًا أنه عانى أخيرًا من إصابة عضلية.

وأكد أنشيلوتي أن هازارد بات متاحًا مجددًا للمشاركة لكنه يقوم باختيار كل من البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو بسبب كفاءتهما.

وقال في هذا الصدد "يملك هازارد كل شيء لكنه يتعين عليه التعايش مع هذا الأمر، لا يلعب في الوقت الحالي لكنه يملك جميع المقومات كلاعب في صفوف ريال مدريد من بينها النوعية والحافز، لكن في بعض الأحيان المدرب يفضل لاعبين آخرين".

وتابع "الشيء الأهم بالنسبة إليَّ أنه يملك الحافز للعمل واللعب، يقوم بذلك في الوقت الحالي وستسنح له الفرصة".

وكشف أنشيلوتي أن الجناح الويلزي جاريث بيل عاود التمارين بعد تعافيه من تمزق في عضلة الفخذ الخلفية ويستطيع اللعب في آخر مباراة لريال المقررة في 6 نوفمبر قبل النافذة الدولية.

وقال "لقد منح الأطباء الضوء الأخضر له لمعاودة التدريبات بعد إجراء الفحوصات اللازمة، بدأ بالتدريبات بشكل فردي وسينضم الى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، المباراة الوحيدة قبل بدء النافذة الدولية ستكون ضد رايو فايكانو".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة