محافظات

الكشف على 1271 خلال اليوم الثالث لقافلة جسور الخير 12 في سفاجا |صور

26-10-2021 | 17:12
الكشف على  خلال اليوم الثالث لقافلة جسور الخير  في سفاجا |صور قافلة جامعة المنصورة الطبية والتوعوية الشاملة
الدقهلية - منى باشا

قال بيان صادر عن جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، إن قافلة جامعة المنصورة الطبية والتوعوية الشاملة «جسور الخير 12»، واصلت فعالياتها لليوم الثالث على التوالي بمدينة سفاجا.

وأوضح الدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، أن جهود القافلة الطبية أسفرت على مدار اليوم عن توقيع الكشف على 1271 حالة في مُختلف التخصصات الطبية، وتحويل 4 حالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة.

وأعربت الدكتورة إيمان أبو الفضل المدير الفني للقافلة، عن سعادتها لوجود إقبال كثيف من الأهالي على القافلة منذ بدء فعالياتها بالمدينة مشيرة إلى أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى مجاناً بواسطة الدكتور أحمد هلال، والدكتور أحمد ماجد صيادلة القافلة من الصيدلية الخاصة بالقافلة.

وساهم فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالقافلة بتقديم العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية لأكثر من 225 طفلا من الأطفال المتواجدين مع أهاليهم بمحيط مستشفى سفاجا المركزي، كما تم تنظيم ورشه عمل لصناعة التوك والأطواق، وورشة عمل فنية للوحات من الرسم الحر، وإجراء بعض الألعاب لقياس قوه الملاحظة وسرعة الاستجابة اللغوية للأطفال على حوالي ٤٥ طفلا، بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال.


جانب من القافلة جانب من القافلة

جانب من القافلة جانب من القافلة

جانب من القافلة جانب من القافلة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة