محافظات

محافظ الشرقية يشدد على غلق المعابر المخالفة بشريط السكة الحديد

26-10-2021 | 17:04
محافظ الشرقية يشدد على غلق المعابر المخالفة بشريط السكة الحديدالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية-عادل الشاعر

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رئيس هيئة السكك الحديدية بالشرقية بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لغلق كافة المعابر غير القانونية على شريط السكة الحديد نظرًا لما تمثله تلك المعابر من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وضمان انتظام حركة سير القطارات بالشرقية.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء محمد أبو شقة رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

كان محافظ الشرقية، قد كلف رؤساء المراكز، بالتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الكهرباء وتغطية المكشوف منها، واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة تفادياً لحوادث الصعق بالكهرباء.

وشدد المحافظ علي ضرورة رفع الأتربة من مصارف المياه وكذلك بالوعات الصرف الصحي ومطابقة غرف الصرف بالشوارع الرئيسية و الجانبية وخاصة الأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار كالأنفاق ومنازل ومطالع الكباري حتى لا تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمواطنين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة