رياضة

المصري يحتوي الفتنة مؤقتًا

26-10-2021 | 16:50
المصري يحتوي الفتنة مؤقتًاالمصري يحتوي الفتنة مؤقتا
Advertisements

الإدارة تمنح اللاعبين وعودًا جديدة قبل لقاء المحلة

بورسعيد – محمد ياسين: احتوى مسئولو النادي المصري البورسعيدي بشكل مؤقت الفتنة المالية التي ضربت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة.

وشهدت الساعات الأخيرة رفض أكثر من لاعب السفر من بورسعيد إلى الإسكندرية لبدء الإعداد لمباراة غزل المحلة بسبب وجود نسبة 30% من عقود الموسم الماضي لم تصرف بخلاف مقدمات تعاقدات الموسم الكروي الجديد ورهنوا السفر وأداء لقاء غزل المحلة في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز قبل الحصول على مستحقاتهم ليستدعي الجهاز الفني مسئولي النادي الذين سارعوا وعقدوا اجتماعا مع اللاعبين أكدوا خلاله إنهاء الأزمة خلال ساعات بعد اللجوء إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من أجل دعم النادي ماليا في المرحلة المقبلة لإنقاذ الموقف بشكل سريع .

وبالفعل تم الاتفاق على تأدية اللاعبين مباراة المحلة مع الوفاء الإدارى بالوعود الأخيرة بشأن صرف كافة المستحقات المالية خاصة مع انطلاق منافسات الدوري الممتاز لموسم 2021-2022

وبدأ الجهاز الفني للمصري الإعداد لمباراة المحلة بمشاركة كل من أحمد مسعود و عصام ثروت ومحمد شحاته و كريم العراقي و علاء عطا و اسلام صلاح وإسلام جمال وأحمد علاء و احمد شوشة و عمرو موسي و اسلام المزين و أحمد شديد قناوي وفريد شوقي و ايزي إيميكا  ومحمد جريندو ومحمد عنتر وحسن علي وأحمد الشيخ واوستين أموتو وزياد فرج و أسامة الجزار وأحمد حمودي وكريم علاء  واسلام عطية وحجاج عويس ومحمد بلح وعمرو مرعي و مصطفى سلطان وهي المجموعة التي يراهن عليها المدرب التونسي في منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد .

وشهد المران الأول في رحلة الإعداد للمحلة التركيز على تطوير الأسلوب الهجومي للفريق عبر جمل تكتيكية نفذها اللاعبين ولجأ معين الشعباني المدير الفني على سلاح العرضيات بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء في تطوير الجانب الهجومي .

ومن جانبه أكد معين الشعباني المدير الفني للمصري منح لاعبيه الجدد الفرصة الكاملة في المشاركة بالمباريات الرسمية المقبلة .

وقال الشعباني : في لقاء المحلة سيكون هناك 4 لاعبين جدد على الأقل في التشكيلة وتدريجيا سيتم الدفع بالصفقات الجديدة في المباريات وهي الصفقات التي نراهن عليها كثيرا في تقديم إضافة قوية بالنسبة إلى المصري في رحلة المنافسة على المربع الذهبي .

ووعد المدير الفني للمصري جماهير بورسعيد ببذل أقصى جهد في التدريبات المقبلة بالإضافة إلى المباريات الرسمية لتحقيق موسم رائع على الصعيد المحلي وتحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة .

وشدد المدير الفني للمصري على أن الروح المعنوية لدى اللاعبين في أفضل حالاتها بعد التأهل لملحق دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية وهناك ثقة في تقديم عروض رائعة في بطولة الدوري .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة