رياضة

رياح التغيير تضرب القسم الثاني

26-10-2021 | 16:50
رياح التغيير تضرب القسم الثانيرياح التغيير تضرب القسم الثاني

رحيل بلبل وياسر ومرازيق وقدوم شحاتة والكناني والعيسوي

كتب – أحمد الضبع: فرضت التغييرات نفسها على خريطة المديرين الفنيين لدوري القسم الثاني لموسم 2021-2022 بعد مرور 4 جولات فقط من ضربة البداية وسط توقعات بظهور رقم قياسي من المدربين المهددين بخسارة مناصبهم في سباق القسم الثاني مستقبلا .

وشهد دوري القسم الثاني سيطرة التغييرات بعد 4 جولات يتصدرها المجموعة الثالثة " بحري " الذي شهد تغييرات كبرى يظهر منها رحيل ياسر عبدالواحد المدير الفني لدمنهور من منصبه مع تعيين أبوالعينين شحاتة مدربا للفريق البحراوي بدلا منه، كما شهد نادي المنصورة تغييرا سريعا عقب استقالة بلبل بيومي المدير الفني لسوء النتائج وتعاقدت الإدارة مع ياسر الكناني لتولي المسئولية مستقبلا .

وأعلن نادي بورفؤاد الذي يخوض منافسات المجموعة الثانية " القاهرة والقناة " تعيين أبوطالب العيسوي مديرا فنيا للفريق بعد رحيل الجهاز الفني السابق لسوء النتائج في رحلة الهروب من الهبوط .

واستقال عيد مرازيق المدير الفني لفريق بنها في نفس المجموعة من منصبه لتراجع النتائج بشكل لافت في الفترة الأخيرة خلال أول 4 جولات وتم تعيين محمد عبدالرؤوف بدلا منه في قيادة الفريق .

وكانت دوامة الاستقالات والرحيل ظهرت في دوري القسم الثاني عبر استقالة طارق الصاوي المدير الفني لنادي الحمام المطروحي بعد الجولة الأولى في سباق المجموعة الثالثة بشكل مفاجىء ثم لحق به في قائمة الراحلين زيزو حشمت المدير الفني لفريق كيما أسوان الذي بدأ الموسم ثم قرر الاستقالة من منصبه في وقت لاحق .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة