رياضة

الاتحاد يهدأ

26-10-2021 | 16:50
الاتحاد يهدأالاتحاد يهدأ

حسام حسن يعالج أخطاء الديربي بعد التعادل المثير

الإسكندرية – طارق إسماعيل: بدأ حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري دراسة إجراء تغييرات في الهيكل الأساسي الذي خاض به لقاء سموحة وانتهى بالتعادل 4-4 في افتتاح مباريات الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 .

وشهدت الساعات التالية للمباراة وضع المدير الفني في حساباته إجراء تغييرات في خط الدفاع بالإضافة إلى البدء بلاعبه الموهوب فوزي الحناوي "نقطة التحول في لقاء سموحة بعد الدفع به بديلا" إلى جانب تثبيت الأنجولي كريستوفر مابولولو رأس الحربة في الهجوم أملا في تحسين الأداء خلال اللقاءات المقبلة  وعلاج الأزمة التي ظهرت في دفاعه وتسببت في اهتزاز شباكه بأربعة أهداف .

وينتظر أن يستأنف الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة تدريباته مع التركيز على تجهيز عدد من اللاعبين ينوي المدرب الرهان عليهم مثل أحمد علي وأحمد عادل ميسي وتجهيز المصابين مثل نادر رمضان لاعب الوسط المدافع وهشام صلاح الظهير الأيمن وهي عناصر مرشحة بدورها للحصول على فرصة كاملة في اللعب بشكل أساسي خلال لقاءات الاتحاد القادمة في سباق الدوري الممتاز .

وكان المدير الفني عقد اجتماعا مع لاعبيه عقب التعادل المثير مع سموحة 4-4 أكد فيها ضرورة تصحيح الأخطاء وخاصة الدفاعية بعد الشوط الأول الكارثي له الذي تأخر خلاله بثلاثة أهداف، مشددًا على أن الاتحاد رغم الأداء الرائع في النصف الثاني إلا أنه تعادل وفقد أول نقطتين له في سباق الدوري وهو أمر يجب تداركه سريعا .

وشدد المدير الفني على صعوبة المواجهات المقبلة التي تنتظر الفريق السكندري في سباق الدوري وضرورة السعي وراء تحقيق الانتصارات في الجولتين المقبلتين للتواجد في المربع الذهبي .

ومن جانبه أكد حسام حسن المدير الفني رضاه التام على المستوى الذي ظهر خلاله لاعبيه في الشوط الثاني أمام سموحة والتعادل 4-4 بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل لاشىء في البداية .

وقال حسام : المباراة الأولى كانت صعبة وأمام فريق قوي، لدينا أخطاء دون شك نسعى إلى تلافيها في الفترة المقبلة، أتمنى أن يكون التوفيق حليف اللاعبين مع عودة المصابين لدعم صفوفنا ومواصلة السعي وراء تقديم مستوى مميز في المباريات الرسمية المقبلة .

وتابع حسام : التواجد في المربع الذهبي من أهم الأهداف التي نخطط لها في الفترة المقبلة ولدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين ننتظر منها تقديم مستوى أفضل في المباريات المقبلة بالدوري .

وشدد المدير الفني للاتحاد على أن افتتاح الموسم جاء قويا وصعبا في ظل مواجهة سموحة بما يملك من لاعبين مميزين إلى جانب حصوله على المركز الرابع في سباق الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة