محافظات

محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإداري بلقاح كورونا

26-10-2021 | 16:18
محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإداري بلقاح كورونا اجتماع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية-عادل الشاعر

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي رؤساء المراكز بمتابعة أعمال اللجان المشكلة للمرور على كافة المديريات والمنشآت الحكومية والخاصة والهيئات والشركات والبنوك والمحال العامة والمواقف، والأسواق للتأكد من حصول أصحابها والعاملين بها على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقال المحافظ، إن من يريد دخول هذه المنشآت الحكومية ولا يرغب في التلقيح فعلية تقديم شهادة تحليل الفيروس BCR كل 3 أيام قبل الانتظام في العمل والتأكد من حظر التواجد بهذه الأماكن أو أي تجمعات دون الحصول على تطعيم كورونا.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء محمد أبو شقة رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

أكد محافظ الشرقية أيضا على ضرورة تفعيل دور الرائدات الريفيات التابعات لمديرية التضامن الإجتماعي، وكذا المجلس القومي للمرأة في تنظيم حملات بالتعاون مع مديرية الصحة تجوب القري والعزب لتوعية وتشجيع المواطنين على تلقي اللقاح  المضاد لفيروس كورونا.

وفي السياق نفسه أوضح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن حملة (معاً نطمئن..سجل الآن) تسير بخطوات متسارعة نحو تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا، لافتاً إلى أنه يتم تقديم 45 ألف جرعة لقاح في اليوم الواحد، ما بين 25 ألف جرعة أولى و20 ألف جرعة ثانية، بمختلف قرى ومراكز ومدن محافظة الشرقية، من خلال الفرق الثابتة والمتحركة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة