ثقافة وفنون

تكريم فيفي عبده وغياب غادة عبد الرازق ونادية الجندي في مهرجان أوسكار العرب

26-10-2021 | 13:15
تكريم فيفي عبده وغياب غادة عبد الرازق ونادية الجندي في مهرجان أوسكار العربمهرجان أوسكار العرب
أحمد الضبع

أقيمت مساء أمس الدورة الخامسة لفعاليات مهرجان أوسكار العرب في أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث أهديت الدورة للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذين رحلا عن عالمنا.

وكرم المهرجان عددا من الفنانين والإعلاميين أبرزهم فيفي عبده ومنة فضالى والمطربة السعودية وعد، فيما تغيبت النجمتان نادية الجندي وغادة عبد الرازق عن الحضور

وكشفت الفنانة فيفي عبده أنها تسعد لتقديم موسم جديد من برنامجها "خلي بالك من فيفي"، بالموسم الرمضاني المقبل 2022، وذلك بعد نجاح موسمه الأول الذي قدمته في رمضان 2020، مشيرة إلى أنها كانت من المقرر أن تقدمه في الموسم الرمضاني الماضي، ولكنها لم تستطع بسبب مرضها، لذلك قررت تأجيله لهذا العام.

بينما قالت المطربة السعودية وعد إنها انتهت من تصوير دورها في فيلم سيكون بمثابة تمرد على الأدوار الكوميدية التي ظهرت فيها من قبل، حيث وصفت التجربة بالصعبة والممتعة في وقت واحد، كما انتهت من التحضيرات لأغنية عراقية تهميدا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وكان من ضمن المكرمين في المهرجان، الإعلامي سيف زاهر، والإعلامية بسمة وهبة، والفنانتان التونسيتان مريم الدباغ ومروى عيسى والمطربة الجزائرية كاميليا ورد، ومصمم الأزياء هاني البحيري.


المكرمينالمكرمين

المكرمينالمكرمين

المكرمينالمكرمين

المكرمينالمكرمين
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة