Close ad

النائب عمرو السنباطي: إلغاء حالة الطوارئ انتصار على الإرهاب ونجاح للدولة في معركتها ضد العناصر المتطرفة

26-10-2021 | 13:02
النائب عمرو السنباطي إلغاء حالة الطوارئ انتصار على الإرهاب ونجاح للدولة في معركتها ضد العناصر المتطرفة  النائب عمرو السنباطي
محمد علي السيد

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد بعد سنوات من تطبيقه، يعد انتصارًا للدولة  المصرية على الإرهاب ويؤكد نجاحها في تحقق الأمن والاستقرار.

موضوعات مقترحة

وقال السنباطي إن ما تحقق جاء  بفضل الجهود التي بذلتها الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبفضل رجال القوات المسلحة، والشرطة المصرية، وبعد معركة خاضتها الدولة ضد الجماعات المتطرفة .

و تابع السنباطي "ولا شك أن ما تحقق من استقرار أمني جاء بفضل دماء الشهداء، الذين دفعوا أرواحهم ثمنا للوصول  لهذه اللحظة التي تعلن فيها الدولة أنها لا تحتاج لأي إجراءات استثنائية" ، لافتا في الوقت ذاته أن الدولة ستتصدى في الوقت المناسب لأي محاولات من شانها العبث باستقرار الدولة المصرية.

ووجه السنباطي تحية لأبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم وكتبوا بدمائهم شهادة نجاح وتطهير الأرض من بقايا الجماعات الإرهابية، مشيدا  في ذات الوقت بجهود الدولة التي تجعل  سيناء على رأس الخريطة التنموية في مصر .

و قال السنباطي إن القرار يأتي في توقيت تنطلق فيه الدولة نحو مزيد من البناء و تشجيع الاستثمارات والسياحة ، بما يدعم اقتصادها  وينطلق بها نحو مزيد من التقدم والنمو و الازدهار

وأوضح السنباطي أن الاستقرار الأمني يتم ترجمته في تحقيق الاستقرار الاقتصادي، مشيرًا إلي ما تحقق ينعكس على تزايد معدلات الاستثمار المحلية والأجنبية وينعكس على انتعاش قطاع السياحة أيضا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: