Close ad

رفع المخلفات واستمرار الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع مدينة القصير بالبحر الأحمر| صور

26-10-2021 | 12:52
 رفع المخلفات واستمرار الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع مدينة القصير بالبحر الأحمر| صوررفع قمامة ومخلفات - أرشيفية
البحر الأحمر - على الطيرى

واصلت الوحدة المحلية لمدينة القصير بالبحر الأحمر، رفع المخلفات وكنس الأتربة وإجراء عمليات الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية بالمدينة.

موضوعات مقترحة

وتمكنت الوحدة المحلية من خلال الشركة العاملة بالنظافة، من إزالة الأتربة أسفل الجزر الوسطى والجانبية بالشوارع الرئيسية بمنطقة المركز التجارى وشارع عمر بن الخطاب، والتخلص من المخلفات الشجرية خلف مركز شباب مبارك وشارع أنور السادات وميدان الكهرباء والعديد من الشوارع الداخلية والميادين.

 كما تم صيانة الأعطال وتغطية غرف ومخارج الكابلات بالأعمدة وتأمينها، والتأكد من عزلها وردمها والسيطرة على فصل الكابلات الخارجة عن الأعمدة، بمناطق التقوى وسوق الخضار والملاحة والبلوكات وشنيشن. 

كان اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، قد أكد أن الوحدة المحلية تولى اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة وإنارة الشوارع  من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المدينة، وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بإشراف كامل من إدارات المتابعة الميدانية والبيئة وقسم النظافة والكهرباء، مما يسهم  فى رفع مستوى النظافة وإنارة الأعمدة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدد من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: