رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم الثلاثاء في الدوري المصري

26-10-2021 | 02:13
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم الثلاثاء في الدوري المصريالزمالك وإنبي - أرشيفية
محمد الإشعابي

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع بث مباشر للزمالك وإنبى اليوم، حيث يفتتح نادي الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد “2021-2022” بمواجهة إنبي والمقرر إقامتها في الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

بث مباشر الزمالك وإنبى اليوم فى الدورى المصرى

نادى الزمالك يدخل لقاء اليوم الثلاثاء بمعنويات عالية بعدما استطاع حسم تأهله إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على توسكر الكيني بنتيجة 1-0 ذهاباً، و4-0 إياباً، ويبحث النادى الأبيض تحت قيادة مديره الفني الفرنسي "باتريس كارتيرون" لتحقيق بداية قوية في الدوري المصري من خلال الفوز على إنبي وخطف أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد.

نادى الزمالك يحمل لقب الدوري المصري للنسخة الأخيرة بعد ما توج به في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الأهلي، ويبدأ الفارس الأبيض موسمه الجديد مدعماً ببعض اللاعبين العائدين من الإعارة مثل مصطفى فتحي ورزاق سيسيه وعمر السعيد ومحمد أوناجم.

فيما تعرض الزمالك لضربة مدوية من قبل الفيفا بعد حرمانه من قيد الصفقات الجديدة لمدة فترتين بسبب أزمة اللاعب الناشيء حسام أشرف.

فى الناحية الأخرى، يدخل نادى إنبي المباراة بقيادة مديره الفني المخضرم حلمي طولان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب في بداية مشوار الدوري الممتاز، وضم الفريق البترولي العديد من الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الماضية ولعل أبرزها أحمد جمعة، والغاني ماساهودو الحسن، وزكاري أديبايور لاعب منتخب النيجر، وخالد رضا.

وتلعب مباراة الزمالك ضد إنبي، اليوم الثلاثاء الموافق 26 – 10 – 2021، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد “2021-2022”، وتبدأ أحداث مباراة الزمالك ضد إنبي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبى بالدورى

محمد أبوجبل فى حراسة المرمى

محمد عبدالشافى ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمزة المثلوثى فى الدفاع

طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو فى وسط الملعب

أشرف بن شرقى ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيرى فى الهجوم


 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة