أخبار

رشا إسحق: إلغاء الطوارئ إعلان للعالم أن مصر وهي على أعتاب الجمهورية الجديدة تتمتع بالأمن والاستقرار

25-10-2021 | 22:45
رشا إسحق إلغاء الطوارئ إعلان للعالم أن مصر وهي على أعتاب الجمهورية الجديدة تتمتع بالأمن والاستقرارالنائبة الدكتورة رشا إسحق
محمد الإشعابي

أثنت النائبة الدكتورة رشا إسحق، رئيس لجنة حقوق الإنسان بحزب حماة الوطن، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشيوخ، على قرار الرئيس السيسي اليوم بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وأضافت رشا إسحق: "من المؤكد أن حماية حقوق الإنسان هي عملية مستمرة و تراكمية الأثر ولا تظهر نتائجها إلا بشكل متدرج، وهو الأمر الذي يستلزم بذل المزيد من الجهد للتغلب علي التحديات المتراكمة".

وتابعت: "لذا جاء هذا القرار ليعلن للعالم كله أن مصر الآن وهي علي أعتاب الجمهورية الجديدة تتمتع بالأمن والاستقرار في كافة ربوع البلاد".

ووجهت تحية للشهداء المخلصين قائلة: "تحية لشهدائنا الأبطال من أبناء مصر المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم و فدونا بدمائهم الذكية لنحتفل اليوم سويا بما وصلنا إليه من مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار.

واستطردت: "تحية للشعب المصري العظيم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و نعلن عزمنا علي استكمال مسيرة تعزيز احترام وحماية كافة الحقوق المدنية و السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية المتضمنة في الدستور والتشريعات الوطنية والاتفاقيات الدولية والاقليمية المنضمة اليها مصر كخارطة طريق وطنية طموحة في مجال حقوق الإنسان".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة