محافظات

أهالي الوادي الجديد: إلغاء حالة الطواري دليل على الاستقرار والأمن والأمان

25-10-2021 | 22:11
أهالي الوادي الجديد إلغاء حالة الطواري دليل على الاستقرار والأمن والأمان أسعد فرح أمين المصريين الأحرار بالوادي الجديد - د. مؤمن معاذ عضو مجلس الشيوخ بالوادى الجديد
الوادى الجديد - خالد قريش

عبر عدد كبير من سكان الوادى الجديد عن سعادتهم بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بإلغاء مد حالة الطوارئ فى البلاد، واصفين القرار بالتاريخى، لأنه لم يحدث منذ سنوات، ويعود للاستقرار الذى شهدته مصر خلال السنوات القليلة الماضية، ورسالة للعالم من حولنا.

قال الدكتور مؤمن معاذ، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الوادى الجديد، إن القرار نابع من قيادة وطنية تعمل لصالح البلاد، والقرار يعود للاستقرار والكم الكبير الذى شهدته مصر من الأمان والاستقرار والعمران والتعمير فى ربوع المحافظات.

ويضيف هانى عبد المقصود أمين حزب مصر الحديثة بالمحافظة، أن قرار إلغاء مد حالة الطوارئ يعود للإنجازات العظيمة التى تحققت فى بلدنا العظيمة مصر بقيادة الرئيس السيسى، موجها التحية لأبطال مصر الشرفاء البواسل من القوات المسلحة والشرطة المصرية.

ويضيف أسعد سعد فرح، أمين حزب المصريين الأحرار بالوادي الجديد وعضو الهيئة العليا للحزب، أن إلغاء قانون الطوارئ رسالة إلى العالم أن الأمن والنظام العام واستقرار البلاد ليست فى حاجة إلى قانون الطوارئ.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة