محافظات

فرحة بين مواطني كفرالشيخ بقرار الرئيس السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في البلاد ويصفونه بـ"التاريخي"

25-10-2021 | 22:24
فرحة بين مواطني كفرالشيخ بقرار الرئيس السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في البلاد ويصفونه بـ التاريخي   محافظة كفرالشيخ
كفر الشيخ - علاء عبدالله وعمرو سعده

أعرب عدد كبير من أبناء محافظة كفرالشيخ، من المثقفين والإعلاميين، والأطباء، والمهندسين، وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، والصناع والتجار، والقيادات النسائية، وجميع الفئات، من أبناء المحافظة، عن سعادتهم الكبيرة وفرحتهم بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإلغاء حالة الطوارئ المفروضة في البلاد منذ فترة طويلة، مؤكدين أن هذا القرار الحكيم من الرئيس، يؤكد الأمن والأمان الذي تعيش فيها البلاد منذ القضاء على الإرهاب وعودة الاستقرار.

يقول محمد عطية، إعلامي، إنه سعيد للغاية بقرارالرئيس التاريخي، بإلغاء حالة الطوارئ في البلد وهو ما يؤكد استقرار الأوضاع والأمن والأمان، ويشجع على عودة الاستثمار والتنمية وعودة السياحة، واستقرار الأمور على جميع الاتجاهات بعد التصدى لحل المشاكل ونشر الأمن والقضاء على البلطجة والفوضى التي شهدتها البلاد خلال حكم الإخوان.

واتفق معه محمد الغنام، موظف بشركة بترول من أبناء كفرالشيخ، حيث يقول "للأسف الناس كانت فاهمة الحرية غلط في الماضي وكل واحد كان بيعمل اللى هو عاوزه، وكانوا يقومون بقطع الطرق، واللى يقفل شارع، وكان لازم من فرض حالة الطوارئ خلال الفترة الماضية، وبعد عودة الأمن والأمان والاستقرار، جاء قرار الرئيس السيسي بإلغاء حالة الطوارئ في البلاد، ونحن سعداء بهذا القرار التاريخي للرئيس".

وقالت دعاء إبراهيم، حاصلة على بكالوريس تجارة جامعة كفرالشيخ، إن هذا القرار تاريخي للرئيس السيسي، ونرفع له جميعا القبعة تحية وتقديرا واحتراما للرئيس الذي وعد بإلغاء حالة الطوارئ في البلد بعد حدوث الاستقرار والقضاء على الإرهاب، وهو ما تم تنفيذه وأصدر الرئيس هذا القرار التاريخي العظيم بإلغاء حالة الطوارئ، تحيا مصر أمنة مستقرة على مر العصور.   

وأضافت رجاء راغب، موظفة بجامعة الأزهر، أنها مع قرار الرئيس السيسي، التاريخي بالغاء حالة الطوارئ فى البلاد، بعد حدوث الاستقرار والأمن في مصر وتشهد البلاد حالة عظيمة من التمنية الشاملة على كافة الأصعدة لم تحدث من قبل في كافة المجالات، وتوقعت أن يؤدي هذا القرار إلى نهضة كبيرة في مجال الاستثمار والتنمية، والسياحة الخارجية.

وقال عاطف محمد موظف بالمعاش، من مركز الرياض، يسعدني أن نتشارك هذه اللحظة العظيمة ونسعد بقرار الرئيس التاريخي،  تلك اللحظة التي سعينا اليها بالعمل الجاد والبناء والتنمية، فقد باتت مصر بفضل الرئيس السيسي وشعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار والأمان في المنطقة.

وقال الحاج على رجب نقيب الفلاحين بكفرالشيخ: "نشكر الرئيس على قرار إلغاء مد حالة الطوارئ الذى يعطى الثقة لنا جميعا كمصريين وفى القلب منهم الفلاحين بأننا فى وطن يحظى بسيادة القانون وأن المواطنين جميعا سواء أمام القانون وأنه لا توجد أي عوائق أمام حرية المواطنين فى إطار الالتزام بالقانون والحفاظ على مؤسسات الدولة، مؤكدا أن الرئيس يفاجئ شعبه بين الحين والآخر بقرارات تؤكد نظرته الثاقبة لكل جوانب الحياة بالنسبة للمصريين". 

وأشاد أحمد عبده نصار نقيب الصيادين بكفرالشيخ والمتحدث الرسمي باسم صيادى مصر بقرار الرئيس بإلغاء مد خالة الطوارئ لافتا إلى أن الرئيس لا يجد أي فرصة لتقديم شيء للمصريين إلا وفعلها مقدما الشكر للرئيس لجهوده المثمرة لتحقيق التنمية فى جميع أنحاء البلاد بطولها وعرضها وسعيه الدائم لتحقيق الاستقرار للشعب المصرى.

وقدم اللواء سعيد عمارة عضو مجلس النواب الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا أن قرار الرئيس فخر لجميع أبناء الشعب المصرى ويذكرنا بشهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة الذين لولاهم ما وصلنا إلى حالة الأمن والأمان.


على رجب نقيب الفلاحينعلى رجب نقيب الفلاحين
تابعونا على
كلمات البحث
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة