محافظات

رئيس جامعة سوهاج: إلغاء مد حالة الطوارئ دليل واضح لحالة الاستقرار التى تشهدها البلاد

25-10-2021 | 21:43
رئيس جامعة سوهاج إلغاء مد حالة الطوارئ دليل واضح لحالة الاستقرار التى تشهدها البلادالدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - نيفين مصطفى

فرحة وسعادة غامرة بين أهالى محافظة سوهاج، بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات.

وأكد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، أن إلغاء مد حالة الطوارئ دليل واضح لحالة الاستقرار التى تشهدها البلاد فى ظل مبادرات قومية تنفذ على أعلى المستويات وفى جميع المجالات، وأصبحنا دولة مؤسسات نيابية وتنفيذية وتشريعية فلا داعى لقوانين الطوارئ حيث يحكمنا القانون المدنى، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة تسير فى انتظام ودراسة متقنة، داعيا إلى العمل الجاد والكفاح للمحافظة على ما وصلنا إليه، ومن أجل  المزيد من التقدم والحفاظ على دولتنا فى أمن وسلام.

ورصدت "بوابة الأهرام" ردود أفعال عدد من المواطنين حول قرار الرئيس، حيث أكد عماد السيد (موظف) أن الاستقرار والتقدم الذى تشهده الدولة حاليا فى جميع المجالات والمشروعات التى تنفذ بالمدن والقرى لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى الأمن السائد أثبت كل ذلك أننا لسنا فى حاجة إلى قانون للطوارئ.

وأيدت ذلك دعاء نافع (ربة منزل) وأضافت أن المواطنين يشعرون بالأمان والاستقرار وأصبحوا يأمنون على أولادهم بخلاف ما قبل خلال السنوات الماضية، كانوا يفتقدون فيها الأمان الذى كان فى ذلك الوقت أملهم الوحيد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة