محافظات

السياسيون وخبراء السياحة بالبحر الأحمر: قرار الرئيس يعكس حالة الاستقرار

25-10-2021 | 21:42
السياسيون وخبراء السياحة بالبحر الأحمر قرار الرئيس يعكس حالة الاستقرارالسياحة
البحر الأحمر - على الطيرى

أكد خبراء السياحة والسياسيون بمحافظة البحر الأحمر، أن قرار الرئيس بإلغاء حالة الطوارئ، الذي صدر مساء اليوم الإثنين، يعكس حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي، وأن القرار سيكون له مردود رائع على قطاع السياحة.

في البداية يقول عبدالرحيم كمال، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، إن القرار يعكس حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد، مؤكدا أن القرار يعطي انطباعا أن القادم سيكون أفضل، مثمنا قرار الرئيس الذي وصفه بأنه جاء في الوقت المناسب.

وتقدم الخبير السياحي، سعيد التعيق، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة وشرم الشيخ، بالشكر إلى الرئيس السيسي، على قرار إلغاء حالة الطوارئ، وهو ما سيكون له مردود كبير لدى جميع دول العالم، وبالتالي سيحدث تدفق سياحي كبير بسبب حالة الأمن والأمان التي تعيشها البلاد، خاصة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأكد سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، أن ذلك القرار بمثابة رسالة عاجلة وهامة لجميع دول العالم بأن مصر تعيش فترة غير مسبوقة من الأمن والأمان، وهو يؤكد على حالة الاستقرار.

وأوضح أحمد الدقاق أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، أن القيادة السياسية اتخذت القرار في وقت مناسب بعد الاستقرار الامني والنمو الاقتصادي بالإضافة إلى المشروعات الكبرى في جميع المجالات.

فيما أكد الخبير السياحي، عصام على، أن قطاع السياحة هو المستفيد الأكبر من ذلك القرار، خاصة في ظل التنافس على جذب السائحين مع دول أخرى مجاورة، وهو قرار يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقطاع السياحة متوقعا أن تعود السياحة الى ما كانت عليه عام 2010 وهو عام الذروة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة