محافظات

محافظ البحيرة: إزالة 217 إشغال طريق في مركز دمنهور

25-10-2021 | 17:58
محافظ البحيرة إزالة  إشغال طريق في مركز دمنهورحملة إزالة إشغال طريق - أرشيفية
البحيرة - ياسر شميس

أعلنت محافظة البحيرة إزالة 217 إشغال طريق، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية بمركز دمنهور، ضمن الحملات اليومية التى تنظمها الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

وتمكنت الحملة التى أمر بها هشام آمنة محافظ البحيرة، وقادها كامل غطاس رئيس الوحدة المحلية، بالتعاون مع إدارة المرافق بمديرية أمن البحيرة، من إزالة 217 إشغال طريق ثابت ومتحرك كانت تعطل الطرق الرئيسية فى المركز.

تأتى الحملة فى إطار التعاون بين الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، وشرطة المرافق بمديرية الأمن لمنع الإشغالات، والحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن والقرى.

وشهدت مدن وقرى المحافظة حملات مماثلة خلال الساعات الماضية أسفرت عن إزالة التعديات، وتمكنت من إزالة تعديات تنوعت بين الفروشات وتند وأكشاك، وموازين خاصة بالباعة الذين يتعدون على الطرق العامة.

وشدّد المحافظ على تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات، تنفيذا لتوجه الدولة لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما تتبنى الدولة تنظيم الباعة الجائلين فى أسواق مجمعة تتوافر بها مقومات النظافة والتنظيم، وضمهم للاقتصاد المنظم للدولة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة