رياضة

بايرن يستعد لالتهام منافسه في كأس ألمانيا في غياب مدربه ناجلسمان

25-10-2021 | 17:49
بايرن يستعد لالتهام منافسه في كأس ألمانيا في غياب مدربه ناجلسمانبايرن ميونخ
الألمانية

 إذا أراد جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ الحصول على مزيد من الوقت للتعافي من فيروس كورونا المستجد فلا توجد مشكلة، حيث يؤدي النادي البافاري بشكل جيد للغاية حتى في غيابه.

واكتسح بايرن مضيفه بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف دون رد في دوري أبطال أوروبا وبنفس النتيجة فاز على ضيفه هوفنهايم في البوندسليجا في غياب ناجلسمان ، ويعيش الفريق حالة من الثقة قبل مواجهة مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بعد غد الأربعاء في الدور الثاني لكأس ألمانيا.

وبالتأكيد فإن ناجلسمان كان له دور في آخر مباراتين للنادي البافاري وربما يعود إليه قرار تدوير بعض اللاعبين.

ويعاني المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من إصابة بسيطة في ربلة الساق (السمانة) كما يواجه عقوبة محتملة بالسجن في إسبانيا إذا لم يربح دعوى استئنافه هذا الاسبوع ضد أمر بعدم  التعرض لصديقته السابقة وزوجته الحالية.

وسجل الظهير الأيسر الإنجليزي عمر ريتشاردز أول مشاركة له مع بايرن أمام هوفنهايم أمس الأول السبت ويسعى للمشاركة مجددا أمام جلادباخ وهو ما قد يساعد الفريق في ظل إمكانية غياب الفونسو ديفيز لعدم اكتمال لياقته البدنية.

وقال ريتشاردز الذي انضم لصفوف بايرن في يوليو الماضي قادما من ريدينج المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي "الأمر أشبه بالشعور بقشعريرة بعض الشيء، كنت تحلم بأمور مثل هذه وأنت طفل ، وفي الوقت الراهن أشعر بأنني أحقق أحلامي".

وربما يحصل لاعب الوسط الدولي جوشوا كيميتش على راحة سلبية بعدما كشف مؤخرا عن عدم حصوله على لقاح كورونا وشعوره ببعض القلق إزاء التطعيم ، في الوقت الذي قد يلحق فيه ليون جوريتسكا بالمباراة إذا تعافى من نزلة البرد التي ألمت به.

ويفتقد بوروسيا دورتموند حامل اللقب، مجددا لجهود هدافه النرويجي إيرلينج هالاند خلال مواجهته أمام إنجلوشتاد المنافس بالدرجة الثانية، غدا الثلاثاء.

واستعاد دورتموند بعض إتزانه عقب هزيمته القاسية بأربعة أهداف دون رد على ملعب أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا، عبر الفوز على مضيفه ارمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لهدف في البوندسليجا أمس الأول السبت، في غياب هالاند.

ولم يحقق إنجلوشتاد سوى انتصار وحيد في الموسم الحالي من دوري الدرجة الثانية الألماني ويتطلع الفريق لتصحيح مساره عبر مسابقة الكأس.

ويحتل فرايبورج حاليا المركز الثالث بالبوندسليجا قبل مواجهته أمام اوسنابروك المنافس بالدرجة الثالثة غدا الثلاثاء في بطولة الكأس.

ويلتقي باير ليفركوزن مع ضيفه كارلسروه المنافس بالدرجة الثانية بعد غد الأربعاء في الوقت الذي يلتقي فيه يونيون برلين مع مضيفه فالدهوف مانهايم المنافس بالدرجة الثالثة، والذي أطاح بانتراخت فرانكفورت من الدور الأول.

ويخرج هيرتا برلين غدا لملاقاة بوروسيا مونستر المنافس بالدرجة الرابعة ، والذي تأهل لهذا الدور عقب إقصاء فولفسبورج من البطولة بسبب وقوع الفريق في خطأ فني.

ويلتقي لايبزج مع مضيفه بابلسبرج المنافس بالدرجة الرابعة غدا أيضا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة