ثقافة وفنون

محمد رمضان وRed One ونعمان بلعياشي يطلقون الفيديو كليب الرسمي لـ"جو البنات" | صور

25-10-2021 | 18:07
محمد رمضان وRed One ونعمان بلعياشي يطلقون الفيديو كليب الرسمي لـ جو البنات  | صورإطلاق الفيديو كليب الرسمي لأغنية جو البنات
Advertisements
سارة نعمة الله

صدر اليوم الإثنين الفيديو كليب الرسمي لأغنية "جو البنات" والتي تم تصويرها في دبي تحت إدارة المخرج محمد سامي، وهو العمل الذي يجمع كل من الفنان محمد رمضان والمنتج الموسيقي العالمي Red One والنجم المغربي الشاب نعمان بلعياشي.

وكانت أغنية "جوّ البنات" قد حصدت نسبة مشاهدات عالية في أكثر من دولة عربيّة، وحقّقت 3.5 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك بعد النجاح الذي حققته خلال افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

 محمّد رمضان قال: "سعيد جداً بمُشاركتي بشكل سنويّ في مهرجان الجونة السينمائيّ بخاصّة أنّه كانت تتمّ دعوتي في السابق كمُمثّل لكن هذا العام، إحساسي جديد ومُختلف كوني أشارك في المهرجان كمُغنّ". 

وتابع قائلاً: أغنية "جوّ البنات"  تعكس واقع الحياة وتُجسّد بشكل بسيط ومُمتع العلاقة بين الرجل والمرأة التي أعتبرها الجزء الأهمّ في الحياة والمُجتمع والدراما السينمائيّة، وسعيد بتعاوني من خلال هذا العمل مع الشركة العالميّة "يونيفرسال أرابيك ميوزك".

المُنتج الموسيقيّ العالميّ "Red One" قال: "إنّه لشرف كبير لي أن أتشارك الغناء في مهرجان الجونة السينمائيّ مع محمّد رمضان ونعمان بلعياشي، منوهًا إنه بعد تسجيل نجاحات عالميّة كبيرة من خلال تعاوني مع أهمّ النجوم العالميّين، وكوني المُوزّع الموسيقيّ العربيّ الوحيد الذي حصد جائزة الـ Grammy Award، أشعر اليوم بفرح كبير لا يوصف كوني أقدّم عملاً فنياً في العالم العربيّ مع أشخاص أتشارك معهم شغفي الكبير في إيصال الموسيقى العربيّة إلى العالم أجمع".
 
أمّا المُغنّي المغربيّ الشابّ نعمان بلعياشي فقال:"أشعر بفخر كبير لكوني قدمت أغنية "جوّ البنات" في مهرجان الجونة السينمائيّ مع محمّد رمضان وRed One، وأنا مُمتنّ جداً للعمل مع فنّانين ذي مواهب مُميّزة، كما أنّني سعيد جداً أنّ هذه الأغنية هي الأولى لنا من إنتاج "يونيفرسال أرابيك ميوزيك"، ونتمنّى أن يُساهم هذا التعاون في إيصال الموسيقى العربيّة إلى العالم".


إطلاق الفيديو كليب الرسمي لأغنية  جو البنات إطلاق الفيديو كليب الرسمي لأغنية جو البنات

إطلاق الفيديو كليب الرسمي لأغنية  جو البنات إطلاق الفيديو كليب الرسمي لأغنية جو البنات
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة