محافظات

محافظ الشرقية يُعلن عن طرح رغيف خبز بـ 40 قرشًا

25-10-2021 | 17:30
محافظ الشرقية يُعلن عن طرح رغيف خبز بـ  قرشًا طرح رغيف خبز بـ 40 قرشًا
الشرقية - عادل الشاعر

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن تكليفه لمجمع المخابز الآلية التابع للمحافظة بمدينة الزقازيق، بطرح رغيف خبز (فينو)، بسعر 40 قرشا للرغيف الواحد، وذلك لمكافحة ومحاربة الغلاء وارتفاع أسعار الخبز السياحي (الفينو)، ولتخفيف العبء على كاهل المواطنين ولاسيما محدودي الدخل.

أوضح محافظ الشرقية أنه سيتم مساء اليوم تسليم 20 ألف رغيف لرئاسة مركز ومدينة بلبيس كمرحلة أولى لتوزع على المنافذ والوحدات المحلية القروية في شكل كيس يضم 5 أرغفة بسعر جنيهين وتطرح أمام المواطنين تمهيداً لتعميمها على باقي مراكز المحافظة وتحقيق الاستفادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

أكد محافظ الشرقية أهمية توفير خبز (فينو)، مميز للمواطن الشرقاوي بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وبأسعار تقل عن السوق للحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار وتقديم سلعة مميزة للمواطن بجودة عالية وبسعر مناسب.

كان عدد من أهالي محافظة الشرقية قد تقدموا بشكاوى لمحافظ الإقليم يتضررون من استغلال أصحاب المخابز السياحية فترة المدارس ويبيعون الخبز الفينو بأسعار أزيد من ثمنها المعلن، فيما قام آخرون بتخفيض عدد العيش بدلا من رفع سعره، وهو أمر رفضه محافظ الشرفية ليصدر أوامره بإنتاج خبز فينو بسعر موحد بدءا من اليوم الإثنين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة