رياضة

الدراويش .. 22 لاعبًا لمواجهة الشياطين الحمر

25-10-2021 | 16:44
الدراويش   لاعبًا لمواجهة الشياطين الحمرالدراويش.. 22 لاعبًا لمواجهة الشياطين الحمر
Advertisements
الإسماعيلية - خالد لطفي

أبو جريشة: جاهزون للقاءات الرسمية بالدوري الممتاز

الإسماعيلية - خالد لطفي: انتظم 22 لاعبًا بالإسماعيلي الليلة بمعسكرهم المغلق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلي في الأسبوع الأول للدوري الممتاز والمقرر إقامتها بإستاد برج العرب بعد غد الأربعاء في تمام الساعة مساء بحضور جماهيري وبث فضائي بشكل رسمي .

وقال محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة بالإسماعيلي إن أعضاء الفريق سواء القدامى أو الجدد يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ضرورة الظهور بمستوى جيد يليق باسم ومكانة ناديهم أمام الأهلي أحد أقطاب اللعبة في مصر.

وأضاف أن فترة الإعداد التي خاضها نجوم الدراويش تخللها سلسلة من المباريات الودية متدرجة القوة بدأت بلقاء بلبيس والأخدود السعودي ومركز شباب الحرية وطلائع الأسطول والمقاولون العب وفاركو وسموحة وأبو خليفة والشهداء.

وأشار مدير الكرة بالإسماعيلي إلى أن المجموعة المنتقاة بعناية للقاء الأهلي القادم من بين باقي زملائهم المسجلين بالقائمة المحلية راعينا أن يكونوا جاهزين بدنيًا وفنيًا ونفسيًا لخوض هذه المباراة وفق الحسابات الموضوعة لهم خططيًا.

وأوضح أن الأجهزة الفنية المعاونة بالإسماعيلي لا تدخر جهدًا في القيام بأداء الواجبات المطلوبة منهم داخل أو خارج المستطيل الأخضر عن طريق طلعت يوسف الغائب لظروف مرضية ألمت به ويتلق العلاج بمنزله ونأمل أن يتماثل للشفاء سريعًا. 

وأكد أنه لا نية لتأجيل مواجهة الإسماعيلي مع سيراميكا في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز والمحدد موعدها 31 أكتوبر الجاري والتي تأتي فى نفس توقيت تنظيم انتخابات المجلس الجديد بإستاد الإسماعيلية لكونها تقام بملعب المنافس بإستاد السويس.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة