رياضة

أخبار الأهلي .. تقارير سعودية : «معلول» على رادار أندية الخليج بعد تأخر تجديده للأهلي

25-10-2021 | 15:59
أخبار الأهلي  تقارير سعودية  ;معلول; على رادار أندية الخليج بعد تأخر تجديده للأهليعلى معلول
أحمد عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر يقوم حالياً بتصحيح الأوضاع  في ملف اللاعبين الأجانب، والبداية قد تكون في انتقالات يناير القادم، خاصة بعد خسارته أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ،ووفقا لتقرير جريدة اليوم السعودية فإن النادي قد يُبرم صفقة كبرى في يناير.

وأفادت الصحيفة أن المدرب بيدرو إيمانويل طلب من إدارة النصر التخلص من المدافع راميرو فونيس موري لعدم الحاجة له والاقتناع بمستواه، وقد طلب في المقابل التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي ذو خبرات كبيرة .

ولم تشر الجريدة لجنسية اللاعب الأجنبي إلا أن بعض التقارير أشارت إلى وجود فرصة أمام الفريق السعودي للتعاقد مع علي معلول الظهير الأيسر للأهلي ،خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي مجاناً في يناير المقبل،ولم يتم التجديد له مع الأهلي رسمياً  رغم الإتفاق على بنود العقد، إلا أن خلافًا بين إدارة الأهلي ومعلول حول طريق دفع مستحقاته يعوق الإعلان رسميًا عن تجديد عقده حتى الأن ، مما يجعل وجود فرصة للنصر لاستغلال تلك النقطة ويُقدم عرضًا مغريًا لضم معلول ، خاصة وأن صاحب الـ31 عامًا لن تكون أمامه فرصة أخرى لتوقيع عقد جيد ماليًا بعد تلك.

فيما كشفت تقارير أخرى عن تفكير ناديي الاتحاد والاتفاق السعوديين، في ضم التونسي الدولي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بشرط عدم تجديد عقده مع الأهلي، والتوقيع مجانًا في الميركاتو الشتوي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع معلول في 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، ويعد أحد أبرز العناصر أساسية في صفوف القلعة الحمراء، حيث خاض 170 مباراة، وسجل خلالها 29 هدفًا وصنع 50 هدفًا، كما توج مع الأهلي بـ4 ألقاب للدوري المصري وبطولتين لدوري أبطال إفريقيا، وبطولتين لكأس مصر، ولقب كأس السوبر الإفريقي .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة