عرب وعالم

39 مليون دولار مبيعات الأسلحة في معرض الصقور والصيد الدولي بالسعودية

25-10-2021 | 13:26
 مليون دولار مبيعات الأسلحة في معرض الصقور والصيد الدولي بالسعوديةمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي
جدة - مختار شعيب

بلغت مبيعات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي بالرياض من الأسلحة والذخائر 145 مليون ريال سعودي (38.7 مليون دولار) خلال أيام المعرض الذي امتد لـ 15يومًا، محققاً بذلك رقماً قياسياً في حجم المبيعات عبر منصته الإليكترونية.

 وأوضح نادي الصقور السعودي الذي ينظم المعرض بمقره بمنطقة ملهم شمال العاصمة الرياض في بيان صحفي، أن المنصة شهدت تنفيذ 60 ألف عملية شراء لأسلحة وذخيرة خلال 15 يومًَا، استعدت لها شركات الأسلحة المشاركة بمجموعة متميزة لتلبية رغبات هواة الصيد والمقناص، بلغ 45 ألف قطعة سلاح، بالإضافة إلى مخزون كبير من الذخيرة، حيث شارك في الجناح 7 شركات سعودية؛ تمثل54 علامة تجارية عالمية.

وأوضح النادي أن عدد الزوار تجاوز نصف مليون زائر، للاطلاع على جناح الأسلحة، وكذلك ما يقدمه أكثر من 350 مشاركًا في المعرض، من 30 دولة، وسوف تتواصل عملية الشراء عبر المنصة الإلكترونية حتى 15 ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى تستمر بعض فعاليات معرض الصقور والصيد الدولي حتى نهاية ديسمبر المقبل، مثل قرية السدو التي تتضمن مقهى ومطاعم في أجواء تراثية، وكذلك ميادين الرماية الحية التي تتيح تجربة فريدة للرماية بالمسدس والبنادق والشوزن في مواقع داخلية وخارجية، يشرف عليها مدربون محترفون.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة