ثقافة وفنون

ماهر زين يكشف سبب تأخر أغنية «حب النبي» 10 سنوات

25-10-2021 | 13:19
ماهر زين يكشف سبب تأخر أغنية ;حب النبي;  سنوات ماهر زين
سارة نعمة الله

كشف الفنان ماهر زين، عن سبب تأخر طرح أغنية "حب النبي" لمدة 10 سنوات.

وقال ماهر زين، في تصريحات لراديو إينرجي 92.1.، للإعلامي صبري زكي في برنامج "قول يا كبير"، إن أغنية حب النبي من كلمات الراحل صلاح جلال الذي كتب كلمات عديدة له من قبل منها "يا نبي السلام عليك".

وأشار زين، إلى أنه لم يتوقع النجاح العالمي الذي حققته أغنية "يا نبي السلام عليك"، مشيرا إلى أن تأخير حب النبي جاء بسبب العديد من الظروف ولم يكن مخططا لها كل هذا الغياب قائلا:" الوقت عدى من غير ما نقصد".

ووصف زين، الشاعر الراحل صلاح جلال، بأنه كان إنسانا جميلا ولديه من الإخلاص والوفاء ما يظهر في أغانيه الدينية، وأن أمنيته الأخيرة كانت 
كتابة كلمات في حب الرسول.

وكشف ماهر زين أن أغنية "حب النبي" كانت جاهزة كلمات ولحن لكن لم يكن تم توزيعها أو تحديد وقت طرحها، وعاد لتجهيزها مرة أخرى أثناء تحضير الميني ألبوم الذي عمل عليه في رمضان الماضي قبل أن تطرح بمناسبة المولد النبوي حاليا.

وأعلن ماهر زين عن خططه المستقبلية قائلا إنه يعمل حاليا على ألبوم جديد سيتم طرحه العام المقبل ويحمل من الكلمات والألحان أفكارا جديدة تماما.

وعبر عن انفتاحه ورغبته في تقديم أغان مشتركة مع فنانين آخرين، وأمنيته في العودة لإحياء الحفلات في مصر مرة أخرى قريبا قائلا:"مستني الفرصة".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة