محافظات

جامعة طنطا: مسعود عضوا بمجلس بحوث الفضاء والاستشعار عن بعد | صور

25-10-2021 | 12:57
جامعة طنطا مسعود عضوا بمجلس بحوث الفضاء والاستشعار عن بعد | صورجامعة طنطا
الغربية- محمد مبروك

أعلنت جامعة طنطا، اليوم الإثنين، صدور قرار من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، باختيار الدكتور علاء أحمد عبد القوى مسعود، الأستاذ بكلية العلوم جامعة طنطا ،عضوًا بمجلس بحوث الفضاء والاستشعار عن بعد بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا. 

وأكد الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، أن المجلس يضم نخبة متميزة من الأساتذة، متمنيًا لكافة الأعضاء التوفيق والسداد، بما يحقق أهداف خطة الدولة الإستراتيجية للتنمية المستدامة ورؤية 2030.

من جانبه هنأ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، الدكتور علاء أحمد عبد القوى مسعود لاختياره ضمن التشكيلات العلمية بقطاع المجالس النوعية بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والذى جاء تتويجًا لتميزه العلمي.

وكان الدكتور محمود زكى، رئيس جامعة طنطا، قد أكد على أهمية التحول الرقمي تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي، وتماشيًا مع إستراتيجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بقيادة الدكتور خالد عبد الغفار، والتي ترتكز على تنفيذ مشروعات تطوير قدرات التحول الرقمي والبحث العلمى، موضحًا أن الجامعة تعمل في إطار تحقيق رؤية واستراتيجية مصر للتنمية الشاملة 2030.


الدكتور علاء أحمد عبد القوى مسعودالدكتور علاء أحمد عبد القوى مسعود
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة