أخبار

الأول على الكليات العسكرية: تعلمت من الكلية الحربية تجاوز أي صعوبات والالتزام سر تفوقي

25-10-2021 | 11:27
الأول على الكليات العسكرية تعلمت من الكلية الحربية تجاوز أي صعوبات والالتزام سر تفوقيتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاوائل الدفعة
مها سالم

قال ملازم أول تحت الاختبار فاروق السباعي، الحاصل على المركز الأول على الكليات العسكرية، إن هدفه الأول كان الالتحاق بالكلية الحربية قبل أن يضع هدف التفوق نصب عينيه ليتصدر سجل الشرف متقدمًا صفوف الخريجين المكرمين.

وقال عقب تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحصوله على نوط الواجب خلال حفل تخرج الكليات العسكرية لعام ٢٠٢١ دفعة الفريق عبد رب النبي حافظ رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق،  لـ"بوابة الأهرام"، أن أهم المكتسبات خلال رحلته التعليمية هو تعلمه كيفية تجاوز أي تحديات أو صعوبات بدءا من فترة المستجدين والانتقال من حياة مدنية إلى حياة عسكرية منضبطة.

وأكد السباعي، على هامش تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية اليوم  بحضور الرئيس وكبار رجال الدولة، أن التواصل مع القادة والاستفادة من خبراتهم ونقل العلوم المتراكمة إلى أجيال جديدة أضاف لخبراته وشجعه للسعي واتخاذ أسباب العلم والالتزام العسكري للدفاع عن الوطن والذود عنه.

وعبر السباعي، عن فخره وشعوره بالشرف بتصدره المركز الأول، لافتا أن الشرف كله كان الالتحاق بأسود الوطن وعرين الأبطال ومصنع الرجال بالكلية الحربية العريقة والانضمام لصفوف قواتنا المسلحة.

وأكد أن الالتزام بكافة التعليمات وتنفيذ التدريبات بدقة واهتمام في التدريبات هو كلمة السر في التفوق منها تدريبات اللياقة البدنية وشق  التدريبات العسكرية وميادين الرماية والتي تنمي اللياقة البدنية والقتالية للخريج، إضافة للالتزام بالشق العلمي والتخصصي والتي تضيف لمهارات الخريج وتجعله قادرا على القيادة وتنفيذ المهام الموكلة إليه.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة