رياضة

ليلة تألق محمد صلاح.. فيديو لأبرز لقطات مباراة ليفربول ومانشستريونايتد وثلاثية الملك المذهلة

25-10-2021 | 00:55
ليلة تألق محمد صلاح فيديو لأبرز لقطات مباراة ليفربول ومانشستريونايتد وثلاثية الملك المذهلةمحمد صلاح
محمد دراز

نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، على فيسبوك فيديو لأبرز اللقطات في لقاء مانشستر يونايتد أمس الأحد، والذي انتهي بخماسية نظيفة.

وأضاف الموقع الرسمي أنه حان وقت جرعة السعادة الليفربولية قبل النوم، مطالبًا جمهوره بالاستمتاع بأداء 5 نجوم من الريدز في أبرز لقطات الانتصار الكبير وثلاثية الملك المذهل في إشارة إلى نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا كاسحًا على مانشيستر يونايتد اليوم في عقر داره بخماسية نظيفة، أحرز الفرعون المصري محمد صلاح منها هاتريك، بالإضافة إلى كيتا وجوتا.

وواصل محمد صلاح أداءه الرائع هذا الموسم بالإضافة إلى تحقيق الأرقام القياسية؛ حيث أصبح أكثر لاعب إفريقي تهديفا في الدوري الإنجليزي متخطيًا الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 107 أهداف، وأيضا أول لاعب في ليفربول يسجل في 9 لقاءات متتالية، بالإضافة إلى أنه أول لاعب يسجل هاتريك في شباك مانشيستر يونايتد في أولد ترافورد من أكتر من 18 عاما حيث كان آخر لاعب يسجل هاتريك في شباك مانشيستر هو المهاجم البرازيلي رونالدو في دوري أبطال أوروبا.

واحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الان، برصيد 10 أهداف بقارق 3 عن أقرب منافسيه جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.


فيديو لأبرز لقطات مباراة ليفربول ومانشيستريونايتد وثلاثية الملك المذهلة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة