رياضة

محمد صلاح يفسر فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة

24-10-2021 | 22:33
محمد صلاح يفسر فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفةمحمد صلاح
أحمد ناجي

علق النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على فوز فريقه على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة.

وقال صلاح "أردنا أن نبلي بلاء حسنا على أرضية الميدان. كنا جاهزين وأردنا القبض على مجريات المباراة بنسبة 100%. حاولنا أن نلعب بأسلوبنا المعتاد والاستحواذ على الكرة وأن نحقق الاخترافات في دفاع يونايتد وحظينا بالفرص وسجلناها".

وشدد نجم ليفربول "دائما ما أكون سعيدا بتسجيل الأهداف ولكنني أسعد أكثر بدور صانع الالعاب لزملائي. أحاول بذل أقصى الجهد من أجل منح فريقي النقاط الثلاث الذي يشكل أولوية بالنسبة لي".

وأكد صلاح "نطمح بكل تأكيد للتتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، تعودنا على هذه الأمور منذ سنتين، نفكر في كل مباراة على حدة، ونفكر في الفوز خارج القواعد. في النهاية حصلنا على 3 نقاط، ونفكر الآن في المباراة المقبلة".

وحقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه مانشستر يونايتد، بخمسة أهداف نظيفة، على ملعب أولد ترافورد، اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

افتتح نابي كيتا لاعب ليفربول التسجيل بالهدف الأول في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 5.

وأحرز ديوجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي هدف فريقه الثاني في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 13.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 38، قبل أن يختتم الشوط الأول بالرابع في الدقيقة 45 من الوقت بدل الضائع.

وضاعف محمد صلاح حصيلة أهداف ليفربول بالهدف الخامس في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 50.

​بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14 في المركز السابع.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة