Close ad

المحرصاوي: على كل أزهري أن يفخر بانتسابه إلى جامعة الأزهر

24-10-2021 | 23:32
المحرصاوي على كل أزهري أن يفخر بانتسابه إلى جامعة الأزهرالدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر
أ ش أ

قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي إن على كل أزهري أن يفخر بانتسابه إلى هذه الجامعة العريقة، وإن كلية الصيدلة بنين بالقاهرة تعد من الكليات المتميزة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة اليوم الأحد، يرافقه الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية في احتفال كلية الصيدلة بنين بالقاهرة بالطلاب الجدد.

وأكد رئيس الجامعة أن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع يشهد به القاصي والداني خير دليل أن الجامعة جاءت في ترتيب متقدم في التصنيفات المحلية والإقليمية والدولية، وآخرها تقرير جامعة ستانفورد الأمريكية الذي أعلن بالأمس متضمنا 20 عالمًا من علماء الجامعة في قطاعات الطب والعلوم والصيدلة والهندسة، ضمن مجموع العلماء الأكثر تأثيرا في العالم؛ نتيجة لأبحاثهم العلمية التي أفادت البشرية، وأثرت إيجابيا في تقديم حلول لقضايا مجتمعية عدة، وذلك بنسبة زيادة بلغت 100 % على تقرير العام الماضي.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة لأبنائه الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام، وبالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا لهم بالتوفيق والنجاح، وخلال الجولة قام رئيس الجامعة ونائبه بمشاركة الطلاب في مباراة "تنس طاولة" بالكلية، وتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب الجدد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه الدكتور لطفي دياب عميد الكلية، والدكتور مصطفى الشافعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر المغازي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من قيادات الكلية، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة