ثقافة وفنون

أحمد فرج ينضم لأسرة مسلسل "أنا وهي" لهنا الزاهد وأحمد حاتم

24-10-2021 | 17:36
أحمد فرج ينضم لأسرة مسلسل  أنا وهي  لهنا الزاهد وأحمد حاتمأحمد فرج
Advertisements
سارة نعمة الله

يستعد الفنان والسيناريست أحمد فرج لبدء تصوير مشاهده، وذلك ضمن أحداث مسلسل"أنا وهي" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد. 

ويجسد أحمد فرج شخصية شاب يعاني من مرض نفسي يذهب إلى إحدى العيادات النفسية وتجمعه عدة مواقف مع نجوم العمل. 

وأعرب فرج عن بالغ سعادته بخوضه تجربة التمثيل بمصاحبة نخبة كبيرة من ألمع النجوم والفنانين، وتابع أنه يعكف على الإنتهاء من كتابة سيناريو عمل درامي ضخم يضم نخبه كبيرة من الفنانين. 

تظهر الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث مسلسل "أنا وهى"، في دور مطربة تعمل بملهى ليلي يديره الفنان محسن منصور، وتدخل في صراعات مع زوجها أحمد حاتم بسبب الغيرة عليه، وتتوالى الأحداث الذى تدور في 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير تمامًا.

مسلسل "أنا وهى"، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده أشرف عبد الباقي ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

واستطاع أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائية فنية خلال العامين الماضين، إذ قدما فيلم "قصة حب" فى إطار رمانسى، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحاً لافتاً، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد العام الماضى في اطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم انساك" من مسلسل حلوة الدنيا سكر" الذي خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.


أحمد فرجأحمد فرج

أحمد فرجأحمد فرج
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة