Close ad

المصري .. تغييرات بالجملة

24-10-2021 | 16:45
المصري  تغييرات بالجملةالمصري .. تغييرات بالجملة

الشعباني يجهز الصفقات الجديدة للغزل في افتتاح الدوري

موضوعات مقترحة

البورسعيدي يهزم الموارد ويتأهل لملحق الكونفيدرالية

بورسعيد – محمد ياسين: طوى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي صفحة الفوز على سلطات الموارد الأوغندي بهدف دون رد وحصد تأشيرة التأهل لملحق دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية استعدادا لمباراته المرتقبة مع غزل المحلة في الجولة الأولى من عمر الدوري الممتاز .

وشهدت الساعات الأخيرة توجه المدير الفني معين الشعباني لإجراء تغييرات عديدة في تشكيلته الأساسية تتراوح بين 4 إلى 5 لاعبين والدفع باللاعبين الجدد الوافدين في الانتقالات الصيفية على أمل تحسين المستوى وتجهيز الجدد في نفس الوقت لمبارياته المقبلة في بطولته القارية بعد الغياب عن مباراتي سلطات الموارد .

ووضع المدير الفني للمصري في حساباته خلال الساعات الأخيرة الدفع بعمرو مرعي كرأس حربة صريح بدلا من النيجيري أوستين أموتو بالإضافة إلى الدفع بالثنائي أحمد الشيخ وإلياس الجلاصي في الوسط وإسلام جمال المساك في خط الدفاع كدفعة أولى في التغييرات التي يدرس المدرب الإقدام عليها في تشكيلته أمام غزل المحلة .

وحرص معين الشعباني على تجهيز أحمد حمودي الجناح الأيمن الوافد له من بيراميدز في الميركاتو الصيفي متأخرا أملا في استغلاله ضمن تشكيلته عندما تنطلق مباريات الدوري الممتاز لزيادة القوة الهجومية بالنسبة إلى الوسط في الفترة المقبلة التي ظهرت كنقطة ضعف لدى المصري في مباراتي سلطات الموارد مؤخرا .

وطالب المدير الفني للمصري لاعبيه بضرورة طي صفحة الموارد والتركيز في لقاء غزل المحلة أملا في تقديم عرض رائع بالإضافة إلى تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط له في رحلة الدوري.

وكان الشعباني حرص على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه عقب لقاء سلطات الموارد شدد خلاله على أهمية التركيز في اللمسة الأخيرة أمام المرمى وتجنب التسرع في التسجيل والتي كانت سببا مباشرا في إهدار مالايقل عن 4 فرص في لقاء سلطات الموارد والاكتفاء بالفوز بهدف دون رد وحصد تأشيرة التأهل بصعوبة إلى الدور المقبل .

وكان المصري حقق الفوز على سلطات الموارد بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في إطار إياب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2021-2022 .

وبهذا الفوز صعد المصري إلى الدور المقبل من عمر البطولة .

وسجل هدف المباراة الوحيد إسلام عطية في الدقيقة 22 .

وشهدت المباراة إهدار المصري للعديد من الفرص التي لاحت له على مدار شوطي المواجهة، عبر أوستين أموتو وإسلام عطية وإيزي إيميكا كما تألق أحمد مسعود حارس المرمى بشكل لافت هو الآخر في التصدى لأكثر من فرصة ليحصد المصري بطاقة التأهل إلى ملحق دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وعقب اللقاء أكد معين الشعباني المدير الفني للمصري سعادته بالحصول على تأشيرة التأهل وعبور أول دور في الكونفيدرالية وتجنب دوامة المفاجآت المبكرة في بداية مشواره مع الفريق.

وقال الشعباني: خضنا مباراة جيدة، مقارنة بالظروف التي يمر بها الفريق، الفوز على سلطات الموارد صاحبه سيطرة على منطقة الوسط وهددنا المرمى بأكثر من فرصة، لكن لم نوفق في التسجيل وحصدنا في نهاية المطاف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل .

وتابع المدير الفني: المصري خاض اللقاء بدون صفقاته الجديدة وكانت فرصة جيدة لمشاهدة لاعبي الفريق المتواجدين في القائمة من الموسم الماضي وتجهيز هذه المجموعة بشكل مكثف خاصة في ظل اتجاه الجهاز الفني لمنح الفرصة لجميع اللاعبين في الفترة المقبلة .

ووعد الشعباني الجماهير بالتأكيد على تدشين ضربة بداية قوية له في رحلة بطولة الدوري الممتاز للمنافسة بشكل مبكر على مقعد في منطقة المربع الذهبي وإسعاد الجماهير التي دعمته بشكل قوي في الأيام الأخيرة قبل لقائي سلطات الموارد .

اقرأ أيضًا: