رياضة

الدراويش.. 48 ساعة في الإسكندرية

24-10-2021 | 16:45
الدراويش  ساعة في الإسكندريةالدراويش.. 48 ساعة في الإسكندرية

إبراهيم: الفرصة قادمة للصاعدين.. ونستعد لمواجهة الأهلي

الإسماعيلية - خالد لطفي: يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي للأسكندرية غدًا الاثنين للانتظام فى معسكر مغلق بأحد الفنادق قبل موعد المباراة المهمة مع الأهلي في بداية المسابقة المحلية والمحدد موعدها 27 أكتوبر الجاري بإستاد برج العرب.

قال محمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي: إن الهدف من تنظيم معسكر مغلق لفريقنا بالإسكندرية قبل مواجهته مع الأهلي بـ 48 ساعة العمل على راحة اللاعبين وتلقينهم التعليمات الفنية الأخيرة التي تضمن لهم الظهور بشكل جيد أمام المنافس.

وأضاف أنه يفضل أداء تدريبات أعضاء فريق الإسماعيلي في تمام الثامنة مساءً بالملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية وبدأ تطبيق هذا النظام من أمس لكي يتناسب مع التوقيت المحدد لمباراتهم مع الأهلي في أول مواجهة لهم بماراثون الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أنه شاهد مع الأطقم المعاونة له مباراة الأهلي مع نظيره الحرس الوطني بطل نيجيريا في إياب الدور الـ 32 لدوري الأبطال الإفريقي بإستاد السلام بالقاهرة أمس التي انتهت لمصلحة أصحاب الأرض بفوز كبير 6/1 ودون كافة ملاحظاته لتحركات نجوم المنافس.

وأوضح أن عبد الرحمن مجدي الجناح الأيسر للإسماعيلي لن يشارك في لقاء الأهلي نظرا لصدور قرار بإيقافه من اتحاد الكرة لمدة ثلاثة أشهر تنتهي الأول من نوفمبر المقبل ويوجد لدينا البديل القادر على سد غيابه في مركزه الحيوي.

وأكد أن الوجوه الصاعدة بالإسماعيلي التي تؤدي مرانها اليومي مع زملائهم الكبار لها دور مهما في حساباتنا خلال اللقاءات الرسمية القادمة بالدوري الممتاز حسب الاحتياج لها ونحن لا يمكن على الإطلاق أن نغفل دور الموهوبين من بينها للصالح العام للفريق.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة