اتصالات وتكنولوجيا

صناع المحتوى والمشاهير على تيك توك يقدمون لمحة عن حياتهم الشخصية عبر حملة "اكتشف عالمي"

24-10-2021 | 15:35
صناع المحتوى والمشاهير على تيك توك يقدمون لمحة عن حياتهم الشخصية عبر حملة  اكتشف عالمي صناع المحتوى والمشاهير على تيك توك يقدمون لمحة عن حياتهم الشخصية عبر حملة اكتشف عالمي
Advertisements
فاطمة سويري

منذ إطلاق خاصية تصوير مقاطع فيديو أطول من دقيقة على تيك توك، شهدت المنصة، اتجاهًا متزايدًا نحو تصوير مقاطع بأسلوب مدونة الفيديو (vlogs)، بمتوسط دقيقتين ونصف، وهذا الأمر أعطى المستخدمين وقتًا أطول لعرض مهاراتهم الإبداعية، وغيّر طريقة تفاعل المجتمع على تيك توك.

واحتفالًا بهذه الصيغة الأطول الجديدة وبالتنوع الغني الذي يميز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قدم أبرز صانعي المحتوى في المنطقة لمحة عن حياتهم اليومية عبر تحدي #اكتشف_عالمي، ودعي كبار المدراء التنفيذيين  مثل راشد الحبتور، وعزة زعرور، المذيعة والممثلة ومقدمة البرامج الإقليمية، بالإضافة الي صناع المحتوي هدير حميد، وعلي خالد ولاعب كرة القدم الحر محمد جمال للمشاركة والتعرف على النمط اليومي الخاص بهم المليء بالانشغالات، وذلك بفضل صيغة المحتوى الجديدة المرنة والإبداعية في تيك توك.

ويمكن الاستفادة من الخاصية الجديدة لنشر مقاطع الفيديو كمدونات مصورة في مجالات التعليم والترفيه والفيديوهات الملهمة ، حيث حصد المحتوي الذي يستمر لدقيقة أو أكثر علي 5.3 مليار مشاهدة يوميًا حول العالم. هذا وتمثل حسابات مدونات الفيديو واحدة من خمسة من أشكال المحتوى الأطول مدة حول العالم، حيث يسعى المستخدمون من خلالها خلق روابط أقوى ومشاركة عالمهم الخاص مع الآخرين علي المنصة.

ويتحدى هاشتاج #اكتشف_عالمي المشاهير وأبرز صناع المحتوى في المنطقة استعراض حياتهم الشيقة، حين يمارسون عملهم والكشف عن حياتهم اليومية في المنزل، أو في الخارج أو عند الاسترخاء بعد يوم طويل. وعلى المستوى العالمي، سيشارك مشاهير عالميين من بينهم "ذا روك" وهايدي مونتاج ودانييل ماك وسالم ميتشل في هذا التحدي لدعوة المستخدمين للانضمام إليهم في حياتهم اليومية.

 وفي هذا السياق، قال هاني كامل، مدير عمليات المحتوى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تيك توك: "نحن حريصون على مواصلة تحسين التجربة المتاحة على منصتنا بما يلبي احتياجات مجتمعنا المتنامي. وقد أسعدتنا رؤية النوعية العالية والملهمة من المحتوى الأطول خلال الأشهر القليلة الماضية، ولذلك نرغب بمواصلة تشجيع المستخدمين على التواصل مع بعضهم بأساليب جديدة والاستفادة بأقصى درجة من الأدوات والخاصيات الإبداعية المتاحة علي المنصة."

وأكمل هاني، "من خلال تحدي #اكتشف_عالمي، نحتفل بمجتمعنا المتنوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر دعوة كبار صنّاع المحتوى والشخصيات الإقليمية المؤثرة لمشاركة نبذة عن حياتهم اليومية، في خطوة تقربهم أكثر من متابعيهم. ونحن متحمسون لرؤية مزيد من الإبداعات المميزة للمستخدمين، التي يعرضون فيها صورة حقيقية عن أنفسهم من خلال المحتوى الأطول، لنفتح لهم الباب أمام فرص غير محدودة".

تابعونا على
كلمات البحث
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة