رياضة

دي ماريا: باريس سان جيرمان يحتاج للقليل من الحظ للفوز بدوري الأبطال

24-10-2021 | 15:34
دي ماريا باريس سان جيرمان يحتاج للقليل من الحظ للفوز بدوري الأبطالدي ماريا

يعتز آنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان كثيرا بفريقه، كاشفا عن رغبته القوية، ومشيدا بزملائه في صفوف الفريق.

وصرح دي ماريا عبر برنامج تيليفوت اليوم الأحد "الانضمام لباريس أفضل قرار في حياتي، عشت ست سنوات رائعة، وهنا ولدت إحدى بناتي، لقد قررت تمديد تعاقدي، ويتبقى عام، وإذا سارت الأمور على ما يرام، سنرى إمكانية التجديد مع المدير الرياضي ليوناردو".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني "فخور بتسجيل اسمي في سجلات باريس، لقد حققت ما أريده بتجاوز الرقم القياسي في عدد التمريرات الحاسمة".

وتحدث آنخيل عن طموحه مع الفريق، قائلا "مستعد لاستبدال 17 لقبا حققتها مع بي إس جي مقابل الفوز بدوري الأبطال، لسنا بعيدين عن هذا الإنجاز، نحتاج قليل من الحظ، ومن الصعب الرحيل عن صفوف باريس دون تحقيق هذه البطولة".

وعن مواجهة أولمبيك مارسيليا الليلة، واصل اللاعب الأرجنتيني "لقاءات الكلاسيكو هي أفضل المباريات التي يتمناها أي لاعب، الفوز بها يثبت أننا فريق قوي، نتطلع للانتصار بأداء راق".

وانتقل دي ماريا للإشادة بزملائه في الهجوم الباريسي، قائلا "اللعب مع ميسي في ناد واحد، أمر كنت أفتقده كثيرا، لقد كان دائما أفضل لاعب في العالم، وسيبقى كذلك، لأنه لا أحد يفعل ما يفعله داخل الملعب، فهو فريد من نوعه، ويجب أن نستفيد منه إلى أقصى حد".

وتابع "اللعب مع كيليان مبابي سهل للغاية، فهو سريع ومتحرك وهداف، لذا فإن تقديم التمريرات الحاسمة له، يكون سهلا للغاية، وكذلك نيمار لاعب هائل، ومع مرور الوقت سيستعيد مستواه".

واستطرد "هجوم بي إس جي يشبه كثيرا فريق ريال مدريد الفائز بدوري الأبطال في 2014 عندما كان لديه بيل وبنزيما وكريستيانو في أفضل مستوياتهم، والآن يتواجد نيمار مع ميسي ومبابي".

وأتم النجم الأرجنتيني تصريحاته "المنافسة على حجز مكان في التشكيل الأساسي صعبة في ظل تواجد هذا الكم من النجوم، ويتطلب العمل بجدية، وترك القرار للمدير الفني".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة